خالد صلاح

بداية مثالية لـ5 نجوم فى دوريات أوروبا

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 02:00 ص
بداية مثالية لـ5 نجوم فى دوريات أوروبا ميسي
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

لا شك أن بداية الموسم تمثل تحديا كبيرا أمام أى لاعب للتألق ومن ثم المواصلة على نفس المستوى لنهاية الموسم حتى يستطيع الحصول على ألقاب، إلا أن بعض اللاعبين قد يستغرق الأمر منهم عدة مباريات حتى يصلوا للمستوى المعهود.

وفى هذا الموسم قدم بعض النجوم أداء مدهشا منذ البداية على الرغم من أن الصيف الماضى استضاف كأس العالم 2018 بروسيا ولم يحصل العديد من النجوم على الراحة الكافية.

 

فى هذه السطور نلقى الضوء على النجوم الذين قدموا بداية مثالية من بداية الموسم ..
 

1- ميسى

 

ميسي
ميسي

 

لم تؤثر المشاركة المخيبة للآمال للمنتخب الأرجنتينى فى كأس العالم على أسطورة التانجو ونادي برشلونة، ليونيل ميسي، فبعد الخروج مبكرا من دور الـ16 من المونديال على يد فرنسا، قدم ميسي أداءا مبهرا مع برشلونة وعاد لتهديد الخصوم وتسجيل أهدافه الرائعة.

سجل الأسطورة الأرجنتيني 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين فى أول 3 مبارايات بالدوري الاسباني، مما ساعد برشلونة فى تصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني مبكرا.

 

2- مبابي

 

مبابي
مبابي

 

النجم الفرنسي الموهوب والصاعد بقوة الصاروخ كيليان مبابي بدا الموسم بشكل رائع ليواصل انطلاقته الرائعة منذ ظهوره على مدى السنوات القليلة الماضية، وبعدما بذل مجهودا كبيرا فى كأس العالم وقاد منتخب فرنسا للتويج بالمونديال، عاد لفريقه باريس سان جيرمان بقوة كبيرة.

كان مهاجم باريس سان جيرمان كابوسا حقيقيا على دفاعات الخصوم فى الدوري الفرنسي بسبب سرعته الكبيرة ومهاراته المذهلة، سجل 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين فى أول 3 مباريات مثل ميسي.

 

3- ساديو ماني

 

ساديو ماني
ساديو ماني

 

النجم السنغالى الموهوب فى صفوف ليفربول الإنجليزي ، قدم مهارات رائعة هذا الموسم مع النجم المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو هجوم الريدز المرعب، ولكن كان ماني الأبرز من حيث الأرقام.

وقاد ماني فريقه ليفربول لصدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة حيث سجل الريدز 9 أهداف من بينهما 4 لماني أى انه سجل 44 % من تلك الأهداف.

 

4- نيمار داسيلفا

 

نيمار
نيمار

 

وعاد نيمار داسيلفا أيضا من كأس العالم قويا بعد خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي على يد بلجيكا، وبدا ممارسة هوايته فى مراوغة المدافعين بمهاراته الفائقة وتسجيل الأهداف الرائعة.

ويعتبر جناح باريس سان جيرمان أحد أفضل النجوم فى الدوري الفرنسي خلال الوقت الحالى، حيث سجل 4 أهداف فى 4 مباريات ليقود فريقه لقمة الدوري الفرنسي.

 

5- كريم بنزيما

 

كريم بنزيما
كريم بنزيما

 

مفاجاة هذا الموسم هو كريم بنزيما النجم الفرنسي العائد مجددا لمستواه المعهود بعد غياب طويل، ويبدو أن رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي كان له دورا إيجابيا فى تألقه مع اللوس بلانكوس فى الدوري الاسباني.

كان بنزيما أبرز لاعبي ريال مدريد فى الدوري الاسباني حيث سجل 4 أهداف فى أول 3 مباريات ليساعد الفريق الملكي فى تصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني.

 


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة