خالد صلاح

النيابة تحقق مع 5 مهتمين بينهم فتاة قتلوا "الطفل سائق التوك توك" فى السلام

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 11:42 م
النيابة تحقق مع 5 مهتمين بينهم فتاة قتلوا "الطفل سائق التوك توك" فى السلام جثة ـ أرشيفية
كتب عامر مصطفى
إضافة تعليق

واصلت نيابة حوادث شمال القاهرة، التحقيق مع 5 متهمين بقتل طفل" 15 عام"، يعمل سائقا على توك توك فى مدينة السلام، بينهم فتاة، بعد القبض على المتهمين الخمسة .

واستمعت النيابة لأقوال المتهمين الخمسة، بعد أن كانت قررت حبس المتهم الأول الذى تم ضبطه أمس 4 أيام على ذمة التحقيق .

وكان المتهمين نصبوا فخا لسائق التوك توك لسرقته وقامت الفتاة بدورها باستدراجه إلى مكان باقى المتهمين، حيث طلبت من الضحية  توصيلها لأحد الإمكان حيث يتواجد باقى المتهمين لتنفيذ مخططهم بسرقة التوك توك والأموال التى مع السائق بمنطقة الطيران فى مدينة النهضة شرق القاهرة. 

وكان قسم السلام تلقى بلاغاً من أهالى منطقة النهضة، يفيد بالعثور على جثة طفل، بجوار كمبوند الطيران بمنطقة النهضة شرق القاهرة،  وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنها لـ"حسن .م" 15 سنة، توفي نتيجة إصابته بجرح ذبحى فى الرقبة.

 وكشفت التحريات  من طريقة العثور على الجثة، والإصابات التي لحقت بها أن المجني عليه قاوم سارقيه، ما دفعهم للتخلص منه بطريقة بشعة حيث عُثر عليه ممزق الجثة، خاصة في الجزء العلوي والوجه والرقبة.


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة