خالد صلاح

احتفالا بتزامن التقويمين الهجرى والقبطى.. ملوك ورؤوساء ودبلوماسيون يشاركون بالتهنئة

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 11:46 ص
احتفالا بتزامن التقويمين الهجرى والقبطى.. ملوك ورؤوساء ودبلوماسيون يشاركون بالتهنئة العاهل الأردنى
كتبت – شرويت ماهر
إضافة تعليق

حرص عدد من رؤساء الدول العربية والسياسين والسفارات على تهنئة الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عام هجرى جديد، وتزامنه مع التقويم القبطى.

وقال العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى احتفالا برأس السن الهجرية :" في ذكرى هجرة نبينا الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، أهنئ الأمتين العربية والإسلامية ضارعا لله عز وجل أن يعيدها على أمتنا وأبنائها بالخير والبركة والسلام. كل عام وأنتم بخير".

ملك الأردن
 

 

كما حرصت الملكة رانيا على تهنئة متابعيها قائلة :" نسأل الرحمن العافية والخير والسلام للجميع بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة".

الملكة رانيا
 

 

وهنأت السفارة الأمريكية بالقاهرة جموع المصريين بمناسبة حلول العام الهجرى والقبطى الجديد قائلة :" كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد والعام القبطي الجديد من السفارة الأمريكية بالقاهرة".

السفارة الأمريكية
 

 

وقال الرئيس اللبنانى :" كل عام وانتم بخير مع اصدق التمنيات على الطباخين ان يقاربوا موضوع الصلاحيات من باب توزع "الواجبات" وليس من باب "تنازع الحقوق" او تناتشها".

الرئيس اللبنانى
 

 

واحتفالا برأس السنة الهجرية قال إدوين صمويل، المتحدث باسم الحكومة البريطانية :"صباح الخير من لندن عاصمة الضباب، عام هجرى سعيد وكل عام وأنتم بألف خير".

إدوين صمويل

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة