خالد صلاح

إيتو يحضر حفل الفيفا.. ويرفض الكشف عن اختياره لجائزة أفضل لاعب

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 05:55 م
إيتو يحضر حفل الفيفا.. ويرفض الكشف عن اختياره لجائزة أفضل لاعب صامويل إيتو
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

وجه الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الدعوة للنجم الكاميرونى صامويل إيتو، قائد فريق قطر القطرى، لحضور حفل توزيع جوائز الأفضل فى 2018 "The Best"، والمقرر إقامته فى العاصمة البريطانية "لندن"، يوم 24 سبتمبر الجارى.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إيتو قرر حضور حفل الفيفا حيث أنه من أبرز المشاركين فى التصويت على اختيار الفائز بجائزة أفضل لاعب فى العالم للعام الجارى والتى يتنافس فيها النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، مع الثنائى كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

أضافت الصحيفة أن إيتو رفض الإفصاح عن اسم اللاعب الذى منحه صوته للفوز بجائزة الأفضل فى العالم، مبررا ذلك أن النجوم الثلاثة المتنافسين أصدقاؤه ولا يمكن تفضيل أحدهم على الآخر أمام وسائل الإعلام.

يذكر أن النجم المصرى محمد صلاح، يعد أول لاعب عربى وأفريقى يتواجد فى القائمة النهائية لجائزة "The Best" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة