خالد صلاح

أم بالمرج حاولت إصلاح سلوك ابنها فقتلته

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 06:51 ص
أم بالمرج حاولت إصلاح سلوك ابنها فقتلته قاتلة ابنها
كتب عامر مصطفى
إضافة تعليق

حاولت ضبط سلوكه المنحرف وأثناء عما يفعله، إلا أنها لم تكن تتخيل أن تكون نهايته على يدها، الأم التى ربته والشقيق الذى وقف بجواره طوال حياته، وهم من وضعوا كلمة النهاية لحياة ذلك الشاب.

 

تعود تفاصيل الواقعة وكما جاء بأقوال المتهمين أمام نيابة حوادث شرق القاهرة، عندما حاولت والدة المجنى عليه الإصلاح منه، ومن سلوكه المنحرف فالضحية عرف عنه تعاطيه للمواد المخدرة، والتشاجر دائما مع الجيران، وسمعته السيئة التى يعرفها الجميع، ويتحاكون عنها ليلا ونهار.

 

محاولة الإصلاح بدأت عندما خطر فى فكر ربة المنزل والدة القتيل وشقيقه طلبا من رقيب شرطة يدعى "حامد"، يعمل بقسم بولاق، أن يحضر إلى الشقة التى يقطن بها الضحية وأخذه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر له بسبب تعاطيه المخدرات، وأنهم بذلك سيتخلصون من الضحية بإيداعه السجن لإصلاح شأنه.

 

وفى يوم الواقعة حضر رقيب الشرطة لأخذ المجنى عليه وتنفيذ الاتفاق زهو حصول الرقيب على مبلغ مالى مقابل ذلك العمل، وبالفعل حضر المتهم الثالث وجاءت الأم "محاسن"، والشقيق "أحمد"، إلى مكان الجريمة، واتفقا على تقييد الضحية وأخذه إلى قسم الشرطة لتحرير المحضر.

 

وفى ساعة الجريمة دخل المتهمين إلى الشقة التى يسكن بها الضحية، وعندما شعر بوجودهم رشقهم بألفاظ نابية متسائلاً عن سبب حضورهم إلى شقته التى يسكن فيها بمفرده، فحاول رقيب الشرطة تقييد الضحية الذى وجه له اللكمات، فاشتعل مسرح الجريمة، ولم يستطع الجميع السيطرة على الموقف، وأثناء ذلك قاوم الرقيب تعدى المجنى عليه، ليجد نفسه طاعنا الشاب بسكين أودت بحياته فى الحال.

 

وأمرت النيابة بعد التصريح بدفن الجثة، وباستدعاء 3 من الشهود وحضورهم للنيابة لسماع أقوالهم، وتسلم جثة المجنى عليه لذويه للدفن، بعد أن عثر على المجنى عليه مقتولاً داخل مسكنه دون معرفة السبب وراء التخلص منه، كما أمرت بحبس المتهمين الثلاثة بعد أن استمعت لأقوالهم.

 

ومن جهته قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، تجديد حبس ربة منزل وابنها ورقيب شرطة، لاتهامهم بقتل نجل الأولى وشقيق الثانى لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وذلك بعد أن أستمع مصطفى مخلوف، وكيل نيابة حوادث شمال القاهرة.

 

وتلقت مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة متوفى داخل إحدى الشقق، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين صحة البلاغ، وعثر على جثة أربعينى مقتول بعدة طعنات، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة