خالد صلاح

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض بيل لعرض الـ250 مليون يورو في الصيف

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 11:12 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض بيل لعرض الـ250 مليون يورو في الصيف جاريث بيل
كتب ــ إسلام مسعود
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية عن تقديم مسئولى مانشستر يونايتد عرضاَ ضخماً إلى ريال مدريد من أجل التعاقد مع جاريث بيل جناح الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

جاريث بيل جناح ريال مدريد
جاريث بيل جناح ريال مدريد

 

بيل يرفض عرضاً بـ 250 مليون يورو من مانشستر يونايتد
 

وفقاً لما ذكره الصحفى إدواردو أندا من خلال البرنامج الإسبانى "التشير نجيتو"، إن مانشستر يونايتد قدم عرضاً قيمته 250 مليون يورو إلى ريال مدريد من أجل التعاقد مع القاطرة الويلزية "بيل" وهو ما رفضه الأخير وفضل البقاء داخل صفوف المرينجى.

ويتمثل السبب الرئيسى فى رفض جاريث بيل لعرض مانشستر يونايتد هو رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن سانتياجو برنابيو خاصة وأنه يتطلع إلى أن يكون النجم الأبرز داخل صفوف ريال مدريد خلفاً لـ "الدون".

بوجبا ومورينيو مدرب مانشستر يونايتد
بوجبا ومورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

رايولا يخطط لتشكيل تحالف مع مانشستر يونايتد ضد مورينيو
 

يسعى مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لاستغلال انقلاب إدارة الشياطين الحمر على البرتغالى جوزيه مورينيو من أجل رحيل النجم الفرنسى عن الأولد ترافورد.

أشارت شبكة "ESPN" الإنجليزية، إن رايولا وكيل أعمال بول بوجبا يعلم جيدًا توتر العلاقة بين إدارة مانشستر يونايتد والمدرب البرتغالى خلال الفترة الحالية بسبب تذبذب مستوى الفريق وتلقى خسارتين متتاليتين بالبريميرليج مؤخرًا لذلك يعمل على تشكيل تحالف مع مسئولى النادى من أجل مصلحة الفرنسى بوجبا وتنفيذ مطالبه بالرحيل عن "الريد ديفيلز" فى انتقالات الشتاء.

ويشعر رايولا وبوجبا بتأييد إدارة مانشستر يونايتد فى تصرفات مورينيو الغريبة ضد اللاعب الفرنسى خلال الفترة الأخيرة.

وتشهد انتقالات يناير على منافسة شرسة بين برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى على ضم الفرنسى بول بوجبا الذى يرشح اللعب إلى صفوف البلوجرانا عن العودة مجدداً إلى الكالتشيو إرتداء قميص السيدة العجوز.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة