خالد صلاح

أبرز مداخلات التوك شو.. "الأعلى للآثار": 3 اكتشافات بمصر ستهز العالم قريبًا

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 12:49 ص
أبرز مداخلات التوك شو.. "الأعلى للآثار": 3 اكتشافات بمصر ستهز العالم قريبًا مصطفى وزيرى الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار
كتب عمرو دويدار
إضافة تعليق

تتلقى برامج "التوك شو" المسائية العديد من المداخلات الهاتفية من مسئولين ومواطنين يومياً، حيث كانت مداخلة مصطفى وزيرى الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار ببرنامج "القاهرة اليوم"، الذى يبث على شاشة "اليوم"، هى الأبرز فى برامج التوك شو هذا المساء.

قال مصطفى وزيرى، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إنه تم اكتشاف مقبرة "ميحو"، إن هناك 100 قناة عالمية، حضرت افتتاح مقبرة "ميحو"، مشددًا على أن الآثار هى القوة الناعمة لمصر.  

وشدد وزيرى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم"، الذى يبث على شاشة "اليوم"، من تقديم كلا من جمال عنايت، وبثينة توكل، على أن الشهور المقبلة ستشهد مفاجأة وهى 3 اكتشافات ستهز العالم، وكل المهتمين بالآثار، موضحاً أن الآثار تعمل على هذه الاكتشافات منذ فترة، مضيفًا "افتكروا هذا الكلام جيدًا عن وجود 3 اكتشافات ستهز العالم".

وأشار، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إلى أنه سيتم نقل بعض المسلات للمتحف المصرى الجديد، وستكون مثل غير عادى، مؤكداً أنه سيتم اكتشاف مقبرة جديدة يوم السبت المقبل فى تمام الساعة الـ7 والنصف صباحا، بمنطقة سقارة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة