خالد صلاح

"نقل البرلمان" تطالب المحليات بحصر الطرق المتهالكة لبدء عملية التطوير

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 03:29 م
"نقل البرلمان" تطالب المحليات بحصر الطرق المتهالكة لبدء عملية التطوير النائب محمد عبد الله زين
كتب مصطفى السيد
إضافة تعليق

قال النائب محمد عبد الله زين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن الرئيس يعى جيدا أهمية تطوير شبكة الطرق الداخلية فى المحافظات من أجل أن يشعر المواطن بجدوى مشروعات التنمية فى حياته اليومية.

وأضاف عبد الله زين، فى بيان له اليوم أن شبكة الطرق الداخلية بالمحافظات متهالكة نظرا لعدم الاهتمام بها خلال العقود والحكومات السابقة، ولكن إشارة البدء قد أعطيت الآن من الرئيس السيسى لإعادة تطوير هذه الطرق وتمهيدها مرة أخرى.

وأكد وكيل لجنة النقل والمواصلات، أن اسناد مهمة تنفيذ عمليات تطوير شبكة الطرق الداخلية بالمحافظات لهيئة الطرق والكبارى هو الحل الأمثل لضمان الدقة والجودة فى التنفيذ والانجاز فى أسرع وقت، لافتا إلى أن الشعب المصرى لمس جودة المشروعات القومية العملاقة التى قامت الهيئة بتنفيذها.

وطالب النائب محمد عبد الله زين المحليات بالإسراع فى حصر الطرق المتهالكة والتى تحتاج إلى تطوير وتمهيد وذلك فى إطار تنمية المحليات وتقديم خدمات ذات جودة عالية تليق بمستوى المواطن المصرى وترفع من مستوى المحافظات من أجل جذب مزيد من الاستثمارات إليها. 

 
 

 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة