خالد صلاح

فيديو وصور.. قارئة تشكو طبيب بعد انفجار بطن طفلتها واستئصال جزء من الأمعاء

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 02:00 م
فيديو وصور.. قارئة تشكو طبيب بعد انفجار بطن طفلتها واستئصال جزء من الأمعاء حالة الطفلة
كتب ــ أحمد حربى
إضافة تعليق

مأساة حقيقية تعرضت لها الطفلة كوثر، البالغة من العمر شهرين فقط ، تمثلت فى تعرضها لواقعة إهمال طبى تسببت لها فى انفجار بطنها واستئصال جزء من الأمعاء.

المأساة أرسلتها القارئة إسراء محمد رجب، إحدى سكان عين شمس، والتى أكدت على أن أحد استشارى جراحة الأطفال تسبب فى حدوث انفجار فى بطن طفلتها واسئتصال للأمعاء إثر قيامه بإجراء جراحة خاطئة لها.

وأكدت إسراء فى استغاتها :" توجهنا إلى اسشارى جراحة الأطفال، للكشف على طفتلى كوثر  شهرين، لإصابتها بفتق سرى، إلا أنه أصر على إجراء عملية جراحية دون الحاجة لها، وظهرت مضاعفات كثيرة وأخبرنى بعدها بضرورة إجراء عملية جراحية إضافية ، ثم تم عمل ثقب فى الأمعاء، واستكشاف فى البطن واستئصال جزء من الأمعاء، وبعدها حدث انفجار فى البطن والأمعاء"، موضحة أن ابنتها لا تزال تحتاج عمليات جراحية أخرى".

وناشدت إسراء وزيرة الصحة هالة زايد بمساعدتها فى علاج ابنتها والتحقيق فى الواقعة.

نتيجة لإهمال الطبى انفجار فى بطن طفلة والامعاء (2)
الإهمال الطبى يتسبب فى انفجار بطن طفلة 

 

 

تقرير طبى بحالة الطفلة
تقرير طبى بحالة الطفلة

 


نتيجة لإهمال الطبى انفجار فى بطن طفلة والامعاء (3)

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة