خالد صلاح

رضوى الشربينى مش أول واحدة تنصح بـ "بالبلوك".. أنجلينا جولى سبقتها

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 05:45 م
 رضوى الشربينى مش أول واحدة تنصح بـ "بالبلوك".. أنجلينا جولى سبقتها انجلينا جولى
كتبت شيماء عبد المنعم
إضافة تعليق

أثارت الإعلامية رضوى الشربينى الجدل حولها في الفترة الأخيرة، بعدما تعالت نبرتها بالهجوم على بعض الرجال الذين يقومون بقهر المرأة وظلمها، وضرورة أن تقوم المرأة أو البنت بعمل "بلوك" للرجل على كل وسائل التواصل الاجتماعى والهواتف .

ولاقت رضوى منذ ذلك الحين موجة من الانتقادات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعى، لكن الملفت أن قرار الحظر أو البلوك ليس القرار الأفضل لدى المرأة العربية فقط، فقد سبقت الشربينى في ذلك النجمة العالمية أنجلينا جولى.

كشف موقع "دايلى ميل" و"Us Weekly" في سبتمر 2016 عقب أزمة انفصال جولي وبراد بيت، أن أنجلينا ذات الـ41 عاما قررت أن تتجاهل كل ما يخص براد بيت ورفضت التواصل معه بأى طريقة من الطريق لدرجة أنها قامت بحظر "بلوك" رقم هاتفة لكى لا تتلقى أى مكالمات هاتفية منه أو أى رسائل نصية.

يذكر أنه فى الساعات القليلة الماضية انتشرت شائعات تفيد بخطوبة رضوى الشربينى، وهو ما تسبب فى توقف برنامجها بشكل موقت، إلا أنها نفت تلك الأنباء تماما، وأعلنت أن والدتها فى أحد المستشفيات لتقوم بإجراء جراحة كبيرة، وهو ما تسبب فى توقف البرنامج مؤقتا .

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة