خالد صلاح

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج
إضافة تعليق

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم برج الميزان الإثنين 10/9/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر غيرة الحبيب

برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بالسماحة والتردد، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب.

عمرو دياب
عمرو دياب

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تجعل العمل يؤثر على حياتك الشخصية فوازن بينه وبين حياتك بشكل عام، لتستمتع بحياتك.

الميزان على الصعيد العاطفى

لا تثير غيرة الحبيب وإلا فلا تتوقع عواقب أفعاله بعد ذلك، وتوقع أن تدخل فى مشكلات كبيرة نتيجة لذلك.

الميزان على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك ولا تجعل العمل يشغلك عن نفسك والاطمئنان عليها خلال تلك الفترة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الميزان

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأكد من حقيقة مشاعرك تجاه الطرف الآخر والتعامل معه وفقًا لذلك.

 

 

 

حظك اليوم برج العقرب الإثنين 10/9/2018  على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنسى فضل أحد عليك

برج العقرب واحد من الأبراج التى تتسم بالذكاء والغموض، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب الفنان شاروخان.

شاروخان
شاروخان

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تنسى فضل أحد عليك فى العمل، لأن هذا يظهر معدن شخصيتك، ويضمن لك التقدم فى حياتك بوجه عام.

العقرب على الصعيد العاطفى

لا تنخدع فى الدموع فعليك تحكيم القلب والعقل فى العلاقة العاطفية التى تمر بها خلال هذه الفترة.

العقرب على الصعيد الصحى

شجع نفسك لممارسة الرياضة فى هذه الأيام كى تصاب بالبدانة ما يدخلك فى عدة مشكلات أنت فى غنى عنها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العقرب

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بحرص مع بعض الأشخاص ما يبعد عنك كثير من المشكلات.

 

 

حظك اليوم برج الحوت الإثنين 10/9/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تستسلم للكسل

برج الحوت واحد من الأبراج التى تتسم بالرومانسية والحساسية الشديدة، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

دينا الشربينى
دينا الشربينى

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تستسلم للكسل لأنه يهدد مستقبلك بشكل كبير جدًا وعليك عدم الاستسلام له فى تلك الفترة.

 

الحوت على الصعيد العاطفى

تقرب من الحبيب فهو يقف بجوارك فى محنتك وهذا يصب فى مصلحتك فأنت بحاجة لدعمه.

 

الحوت على الصعيد الصحى

لا تناقش الطبيب فى تعليماته واخضع لها فى هذه الفترة كى لا تشعر بالمرض فيما بعد.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الحوت

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك لا تنساق خلف الشائعات واحرص على الحكم على الأشياء بنفسك.

 

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بنظامك الغذائى

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالشخصية الاستقلالية وحب المغامرات والتجارب الجديدة، ولكن يعيبه عدم قدرته على التحكم فى انفعالاته ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى.

6764166-824889853
يحيى الفخرانى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تتفوق فى أى وظيفة تنطوى على التفكير العميق اليوم ومن المرجح أن تؤدى آداء جيدًا فى مهنتك إذا كنت تعمل فى التعليم أو المحاماة أو السياسة. ولكن فى المقابل لديك مشكلة فى التخطيط القصير مما يؤثر على التخطيط المالى الخاص بك.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تعود إلى حبك السابق وتتوصلا أخيرًا إلى حل للخلاف الكبير بينكما الذى سبب انفصالكما ومع ذلك يجب أن تأخذ وقتًا للتفكير فى التحرك معًا مرة أخرى لأن هذا ليس يومًا جيدًا للوصول إلى أى قرار وحاول أن تمنح نفسك ما يكفى من الوقت.

 

برج الحمل على الصعيد الصحى:

يجب أن تمنح نظامك الغذائى المزيد من الاهتمام وأن تدمج به الكثير من الوجبات الصحية وتحاول أن تشرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة. وهذا يمكنه أن يعالج مشاكل الجهاز الهضمى الذى تعانى منه.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

أنت بحاجة ماسة اليوم إلى تجارب جديدة تكسر حلقة الروتين التى تعيش بها فى الفترة الأخيرة كى لا يصيبك التبلد والصدأ وقد تبدو لك هذه التجارب للوهلة الأولى مخيفة ولكنها ستنعكس عليك بشكل إيجابى للغاية فاغتنم أى فرصة متاحة لك لتفعل ذلك.

 

حظك اليوم برج الثور الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اخرج للهواء الطلق

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالشخصية العنيدة والإصرار على تحقيق الأحلام والوصل للأهداف، لكن يعيبه أنه يميل إلى التسلط وحب التملك ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس.

الفنانة ميريام فارس من أبرز مشاهير برج الثور
الفنانة ميريام فارس من أبرز مشاهير برج الثور

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت رشيق وواثق ومبادر وهذه الصفات ستساعدك كثيرًا فى التميز فى أى مقابلة عمل، ولكن حاول أن تعمل قليلاً على لغة جسدك. وحاول أن ترتدى اللون الأبيض اليوم فى أى مقابلة.

 

برج الثور على الصعيد العاطفى

قد تكون مرغوبًا من قبل الكثيرين ولكن لا يمكن التعرف على سبب عدم اقترابهم منك وتجنبهم الارتباط بك أو التخوف من هذه الخطوة. حاول أن تعيد النظر فى الطريقة التى تدير بها حياتك.

 

برج الثور على الصعيد الصحى

اليوم مناسب للأنشطة فى الهواء الطلق والتمارين الرياضية وسيساعدك هذا على التخلص من جميع الضغوط التى تواجهك وينتهى بك الأمر بشعور بالنشاط والانتعاش.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

حان الوقت للاختيار بين المتعة والحرية، ولن تتمكن من الشعور بالحرية بشكل كامل لأن لديك شعور بالمسؤولية وعلى الرغم من أنك لن تتمكن من الوصول إلى هدفك المرغوب إلا إنه بعد بذل المزيد من العمل الشاق ستصل للنتائج التى تتمنى الحصول عليها.

 

حظك اليوم برج الأسد الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب الاختبارات 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم الميل إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى.

تامر حسنى
تامر حسنى

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

اليوم قد لا يكون جيدًا للاشخاص الذين يخضعون لاختبارات من مواليد هذا البرج فحاول تجنبها إذا كان بإمكانك هذا وفى الوقت نفسه لا تدع الأفكار السلبية تسيطر على روحك وامض قدمًا.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفى

عليك أن تدرك أنه رغم وجود الكثير من الحب فى علاقتك العاطفية إلا أنك وشريكك بحاجة إلى بذل المزيد من المجهود لتستمر هذه العلاقة لأن الحب يتطلب العمل المستمر وببساطة الحب ليس كافيًا عليك أن تعبرا لبعضكما عن هذا الحب.

 

برج الأسد على الصعيد الصحى

هناك بعض المفاجآت الصحية فى انتظارك اليوم ولكن لا داعى للقلق كلها ستمر وبعض المجهودات التى بذلتها على الصعيد الصحى من المرجح أن تؤتى ثمارها اليوم.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

تشعر بالمسؤولية تجاه الأشخاص المحيطين بك وتحاول بسبب هذا أن تفرض عليهم بعض الأشياء التى تراها صحيحة جدًا، وقد تكون محقًا ولكن أسلوبك يحتاج منك إلى اعادة النظر خاصة أنه ليس مقبولاً بالنسبة للكثيرين.

 

 

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تستحق الوضوح والصراحة 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالشخصية المزاجية والحضور القوى والجاذبية الشديدة، ولكن يعيبه أنه متردد ومتوتر طوال الوقت ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنان راغب علامة.

 
download
راغب علامة

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

مهنتك معرضة لاختراق كبير وهناك حاجة ماسة لأن تتخذ إجراء حاسمًا لتحديد الاتجاه الذى تريده، وتحتاج إلى تحليل الإيجابيات والسلبيات بعناية لأن هذا القرار سيؤثر على حياتك.

 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تشعر بالإعجاب العميق تجاه شخص ما منذ فترة طويلة ولكنك تضيع وقتك فى الدوارن حوله دون أن تصارحه وتظهر له اهتمامك وعنايتك. أن تستحق أن تكون واضحًا وصريحًا.

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

من المحتمل أن تكون حالتك الصحية فى قمتها اليوم واليوم مناسب بشكل خاص للرياضيين والمشاركين فى الرياضات التنافسية ومن المرجح أن تجد درجة عالية من النجاح.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

سيكون عليك أن تضع ثقتك فى شخص آخر اليوم لتتمكن من اجتياز محنة صعبة، فثق فى قلبك وحدسك فى التعرف على الشخص الذى يمكنك أن تضع ثقتك فيه.

 

حظك اليوم برج السرطان الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. النجاح يحالفك

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده باللطف الشديد والاهتمام بالآخرين والقدرة والاستعداد على التضحية. ولكن يعيبهم أنهم يميلون للتحكم فى الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج السرطان الفنان الراحل سعيد صالح.

سعيد صالح
سعيد صالح

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

بالنسبة للطلاب فهذا يوم جيد للظهور فى أى اختبار فالنجاح يحالف مواليد هذا البرج وفى العمل سيكون اليوم إيجابى وسيتم حل المشكلات المعلقة ومن الممكن أن تحصل على الترقية المنتظرة منذ وقت طويل.

 

برج السرطان على الصعيد العاطفى

حان الوقت لإعادة النظر بشكل كامل فى موقفك من علاقة الحب الحالية واتخاذ الإجراءات بشأن الشخص الذى تحبه وستدرك اليوم الكثير من الحقائق حول مشاعرك نحوه وتفكر فى داخلك بصدق وانفتاح كامل.

 

برج السرطان على الصعيد الصحى

تتمتع بصحة جيدة بشكل عام ولكن مع مرور الوقت عليك أن تعتنى بصحتك ونظامك الغذائى وهذا يشمل أن تهتم بإدراج الفيتامينات المتعددة فى نظامك الغذائى.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

من المرجح أن تندلع خلافات صغيرة على مدار اليوم ومن المهم أن تتجاهل القضايا السطحية اليوم وإلا فإنك ستدمر سلامك العقلى. حاول أن تشارك مشاكلك مع شخص ما لأن هذا يمكن أن يوفر عليك الكثير من المجهود والوقت ويحسن حالتك المزاجية.

 

حظك اليوم برج العذراء الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قدرتك على التركيز عالية 

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام ولكن يعيبهم السعى الدائم للكمال والانتقاد الشديد للآخرين، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان وائل كفورى.

وائل كافورى
وائل كافورى

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

أنت فى حالة عقلية جيدة وستكون قادرًا على التركيز بشكل كبير فى عملك وستحقق أفضل الصفقات فى حياتك المهنية ولكن نقص الدعم من رؤسائك قد يتسبب فى تعطيلك بعض الوقت.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفى

اخرج وقم بمغامرة جديدة  مع شريك حياتك وسيكون هذا رائعًا وسينعكس إيجابًا على العلاقة بينكما ويقلل كثيرًا من الوضع المتوتر بينك وبينه.

 

برج العذراء على الصعيد الصحى

يؤدى الضغط المتصاعد فى مكان عملك إلى التسبب فى مشاكل صحية لك وقد تلاحظ بدءًا من اليوم ظهور الأوجاع والآلام والشعور بالأرق ومن الضرورى أن تكون أكثر تنظيمًا فى عملك للحد من هذا التوتر.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

لديك شخصية موهوبة ومثيرة للإعجاب وسيتم تسليط الضوء على مواهبك أمام الجميع وهو شيء جيد ولكنه سيثير حفيظة وغيرة بعض المحيطين بك فانتبه لذلك وابحث عن دعم من هم أكبر منك فسيرشدونك للأفضل.

حظك اليوم برج القوس الإثنين  10/9/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتعامل بطيبة أكثر من اللازم
 

برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بالإندفاع والتهور، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين.

ميرفت أمين

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تثق فى زملاء العمل وعاملهم بحرص، فسرك أنت خير الناس فى الحفاظ عليه، خلال تلك المرحلة.

القوس على الصعيد العاطفى

لا تتعامل بطيبة زيادة عن اللزوم مع الشريك، فعليك ألا تظلم نفسك فى التعاملات اليومية معه.

القوس على الصعيد الصحى

تقدم ببعض التغيرات على حياتك فيمكنك ممارسة رياضة جديدة تجدد من نشاطك وحيويتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج القوس

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بحكمة فى المواقف الحرجة ما يدعم موقفك.

 

حظك اليوم برج الدلو الإثنين 10/ 9/ 2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على ابتسامتك
 

برج الدلو واحد من الأبراج التى تتسم بخفة الظل وحب الحياة، وهو من مواليد الأبراج الدلو، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى.

سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لا تقلل من قيمة عملك وقدم أفضل ما لديك من مهارات به لتحافظ على نجاحك.

الدلو على الصعيد العاطفى

حافظ على ابتسامتك لأنها تساعد على تقربك من الحبيب وتحل الخلافات بينكما.

الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن تقلل من التدخين بشكل تدريجى خلال تلك الفترة وذلك للحفاظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الدلو

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التقرب من بعض الشخصيات الهامة التى تشد بيدك نحو النجاح.

 

حظك اليوم برج الجدى الإثنين 10/9/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تخف من المرض
 

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بحب الروتين والتحفظ، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

 جمال عبد الناصر

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لا تقدم على جديد ما لم تكن متأكد من خطواتك خلال الفترة الحالية، واحرص على تقديم أفضل ما لديك.

الجدى على الصعيد العاطفى

حاول أن تتماسك فى التعامل مع الحبيب ولكن هون عليه تصرفاتك الفترة الماضية، ولا تكن قاسيا.

الجدى على الصعيد الصحى

لا تخف من المرض فأنت ستنتصر عليه فى أقرب وقت ممكن، ولا مجال للخوف.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجدى

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأقلم مع المتغيرات دون أن تكن جزء منها، أو تدع الروتين يسيطر عليك.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة