خالد صلاح

حظك اليوم برج الأسد الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب الاختبارات

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الأسد الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب الاختبارات  برج الأسد
إضافة تعليق
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم الميل إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى. 
 
 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

 

اليوم قد لا يكون جيدًا للاشخاص الذين يخضعون لاختبارات من مواليد هذا البرج فحاول تجنبها إذا كان بإمكانك هذا وفى الوقت نفسه لا تدع الأفكار السلبية تسيطر على روحك وامض قدمًا. 
 

برج الأسد على الصعيد العاطفى

 
عليك أن تدرك أنه رغم وجود الكثير من الحب فى علاقتك العاطفية إلا أنك وشريكك بحاجة إلى بذل المزيد من المجهود لتستمر هذه العلاقة لأن الحب يتطلب العمل المستمر وببساطة الحب ليس كافيًا عليك أن تعبرا لبعضكما عن هذا الحب. 
 

برج الأسد على الصعيد الصحى

 
هناك بعض المفاجآت الصحية فى انتظارك اليوم ولكن لا داعى للقلق كلها ستمر وبعض المجهودات التى بذلتها على الصعيد الصحى من المرجح أن تؤتى ثمارها اليوم. 
 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

 

تشعر بالمسئولية تجاه الأشخاص المحيطين بك وتحاول بسبب هذا أن تفرض عليهم بعض الأشياء التى تراها صحيحة جدًا، وقد تكون محقًا ولكن أسلوبك يحتاج منك إلى إعادة النظر خاصة أنه ليس مقبولاً بالنسبة للكثيرين.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة