خالد صلاح

تامر حبيب: يجمعنى مشروع سينمائى مع كاملة أبو ذكرى بعد مسلسل هند صبرى

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 11:00 م
تامر حبيب: يجمعنى مشروع سينمائى مع كاملة أبو ذكرى بعد مسلسل هند صبرى تامر حبيب
مصطفى القصبى
إضافة تعليق

قال السيناريست تامر حبيب فى تصريح لـ"اليوم السابع" إنه من المقررأنه يجمع بينه وبين المخرجة كاملة أبوذكرى مشروع سينمائى خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "جميلة وابن السلطان" الذى يكتب له السيناريو ويشارك فى بطولته الفنانة هند صبرى، وتنافس به خلال الماراثون الرمضانى المقبل، وهو من إخراج كاملة أبو ذكرى.

من ناحية أخرى يراهن حبيب على المسلسل الذى يضع له حاليا اللمسات المبدئية له ويعكف على كتابة حلقاته وعقد جلسات بين بطلته والمخرجة من أجل الاستقرار على التفاصيل النهائية التى تخص العمل، خاصة بعد غيابه عن موسم رمضان الماضى .

يذكر أن آخر أعمال حبيب مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذى تم عرضه فى موسم رمضان قبل الماضى، بطولة ميرفت أمين، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وإخراج محمد شاكر، والقصة مقتبسة من رواية بنفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتم تقديمها فى فيلم يحمل نفس الاسم للمخرج صلاح أبو سيف عام 1961.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة