خالد صلاح

النائب على بدر :ملف الأطفال و الأندية الثقافية أولوية بدور الإنعقاد الرابع

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 07:45 م
النائب على بدر :ملف الأطفال و الأندية الثقافية أولوية بدور الإنعقاد الرابع النائب على بدر
كتبت : نورا فخرى
إضافة تعليق


أعلن النائب على بدر، عضو مجلس النواب، عزمه الترشح على منصب وكاله لجنة حقوق الإنسان خلال دور الإنعقاد الرابع المزمع أن ينطلق فى أول شهر أكتوبر القادم.

 

وقال بدر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه سيولى إهتماماً خاصاً بملف الطفل لاسيما مكافحة الإرهاب الإليكترونى الذى يتعرضون له فى العديد من التطبيقات والألعاب الإليكترونية التى تحث وتحرض على العنف، بجانب الإهتمام بالأندية الثقافية ونوادى الطفل للعمل على نشر المفاهيم الصحيحة وتعزيز الانتماء الوطنى لؤاد أى محاولات لاستقطابة لاحقاً فى مرحلة الشباب.

 

وأنتقد عضو مجلس النواب، الاعتداء على بعض النوادى المخصصة للأطفال وتحويلها إلى محال تجارية.

وأكد النائب على بدر، حرصة على الانتهاء من تشكيل المجلس القومى لحقوق الإنسان خلال دور الأنعقاد الرابع، لاسيما لدوره الهام فى توضيح الصورة الحقيقة عن حاله حقوق الإنسان فى مصر والرد على المنظمات المشبوهة.

ولفت بدر، إلى أن اللجنة ستواصل خلال دور الانعقاد الرابع المزمع أن ينطلق أول شهر أكتوبر القادم، زيارتها الميدانية التى استهلتها منذ دور الانعقاد الثانى إلى السجون والاقسام الشرطية ودور الرعاية والمسنين، بجانب الإهتمام بملفى التعليم والصحة. 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة