خالد صلاح

"المصرى" يقدم التهنئة للعاملين بالطيران المدنى بمناسبة العام الهجرى الجديد

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 02:07 ص
"المصرى" يقدم التهنئة للعاملين بالطيران المدنى بمناسبة العام الهجرى الجديد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى
كتب محمد طنطاوى
إضافة تعليق
قدم الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، التهنئة لجميع العاملين بوزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة وأسرهم، بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، مقدمًا الشكر لهم على ما بذلوه خلال موسم الحج الحالى.  
 
وقال المصرى، فى رسالته التى وجهها للعاملين بقطاع الطيران المدنى: "أتقدم لكم جميعا ولأسركم الكريمة بأرق التهانى وأزكى الأمنيات بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1440، ومع بداية العام الهجرى الجديد نأمل من الله أن يعيد علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية هذه الأيام بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الغالية بالأمن والسلم والازدهار وأن نحقق ما نصبو إليه لقطاع الطيران المدنى". 
 
وكان وزير الطيران المدنى قد قام بعشرات الزيارات للمطارات المصرية والشركات القابضة والشركات التابعة والتقى العاملين بها، كما وجه بضرورة الانتهاء من كافة مشروعات التطوير التى تستهدف النهرض بقطاع الطيران المدنى خلال الفترة المقبلة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية. 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة