خالد صلاح

إزالة 50 حالة تعدى ورفع القمامة والمخلفات الصلبة بالمنيا

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 11:29 ص
إزالة 50 حالة تعدى ورفع القمامة والمخلفات الصلبة بالمنيا إزالة تعديات - أرشيفية
كتب فريق المحافظات
إضافة تعليق
أزالت الوحدة المحلية لمركز العدوة بالمنيا، 50 حالة تعدى بقرية صفانية منها 35 حالة إشغال طريق و إزالة 15 كشك مخالف وبدون تراخيص على مصرف المحيط وذلك خلال حملة مكبرة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع إدارة الازالات والإشغالات.
 
قال إبراهيم نصير رئيس المركز، إن حملات الإزالة تأتى تنفيذاً لتوجيهات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا لإزالة كافة التعديات والإشغالات على حرم الطريق العام وتحقيق سيولة مرورية أمام المارة من المواطنين والمركبات.
 
وتواصل الوحدة المحلية جهودها فى التصدى لأى تعديات على الأرض الزراعية أو أملاك دولة سواء بالبناء المخالف أو التبوير وإزالة أى حالة تعدى فى المهد مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين.
 
كما نفذت الوحدة المحلية لمدينة المنيا، حملة نظافة شملت رفع القمامة والمخلفات الصلبة من نقاط التجميع بقرى صفط الخمار ودمشاو هاشم والعبيد، وتم تطهير ترعة سرى باشا، إضافة إلى رفع الاتربة والمطبات من القرى، وتركيب 10 لمبات ليد بقرية الفواخر وصيانة الكشافات الموجودة على الطرق الرئيسية. 
 
من جانب آخر، أزالت الوحدة المحلية حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 100 متر بقرية الفواخر، كما أعلنت الوحدة المحلية عن بيع لحوم بلدية بسعر 100 جنية للمواطنين، بقرية صفط الخمار، بالاضافة إلى الموافقة على انهاء إجراءات خمس ملفات لمشروعك، كما وافقت الوحدة المحلية على توصيل 4 حالات مرافق بعد استيفاء الشروط القانونية.
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة