خالد صلاح

أخبار ليفربول اليوم عن تحديد موعد مباراة تشيلسى فى كأس الرابطة

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 03:01 م
أخبار ليفربول اليوم عن تحديد موعد مباراة تشيلسى فى كأس الرابطة ليفربول
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، موعد مباراة تشيلسى ضمن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وذكر نادى ليفربول، عبر صفحته بـ"تويتر"، أن مباراة تشيلسى ستنطلق فى العاشرة إلا الربع مساء الأربعاء 26 سبتمبر الجارى، بملعب "آنفيلد" معقل نادى ليفربول.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسى
موعد مباراة ليفربول وتشيلسى

 

ليفربول يدعم قائمة المرشحين لتشكيل فيفا المثالي بـ 4 لاعبين
 

احتفل نادى ليفربول الإنجليزى بتواجد 4 لاعبين فى قائمة المرشحين التى ضمت 55 لاعباً للتواجد فى التشكيلة المثالية لعام 2018 والتى سيكشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عنها يوم 24 سبتمبر الجارى.

وتواجد فيرجيل فان ديك وديان لوفرين ومحمد صلاح وساديو مانى فى قائمة المرشحين التى ضمت 55 لاعباً للتواجد فى التشكيلة المثالية لعام 2018.

وذكر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عبر صفحته الرسمية على"تويتر"، أن اللاعبين المرشحين لجائزة التشكيلة المثالية التى تمنح لأفضل 11 لاعباً تم اختيارهم بناءً على تصويت 25.000 لاعب محترف من 65 دولة.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الاثنين الماضى القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018.

وضمت القائمة النهائية كلاً من: محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، ولوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادى ريال مدريد الإسبانى.


 

نجم ليفربول يتحدث عن علاقته بكلوب
 

أبدى شيردان شاكيرى لاعب وسط ليفربول الإنجليزى سعادته بالعمل مع يورجن كلوب المدير الفنى للفريق الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ستوك سيتى.

وقال شيردان شاكيرى فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول "كلوب مدرب جيد للغاية، بالنسبة لى شخصيته أيضاً مهمة للغاية، هو لطيف ويمكنك المزاح معه، لكن بالطبع عليك التركيز فى الملعب وتقديم كل شيء. يمكنك أن ترى العلاقة التى تربطه باللاعبين، هو ودود للغاية، وهذا أمر مهم بالنسبة لى للقدوم إلى هنا والعمل معه".

أضاف لاعب ليفربول "أعرفه منذ أن كنا فى ألمانيا، حينما كنت فى بايرن وهو مدرباً لبوروسيا دورتموند، كلوب أراد قدومى إلى ليفربول وكنت أريد العمل معه، لذلك أنا سعيد للغاية بالاجتماع معه، الهدف هو أن يفوز الفريق بكل شيء".

شاكيري لاعب ليفربول
شاكيري لاعب ليفربول

واصل شاكيرى تصريحاته قائلاً، "علينا أن نتعامل مع كل مباراة ونحاول الفوز بها. نحن نمضى قدماً الآن وننظر إلى المباراة الثانية، نريد أن نلعب كرة قدم جيدة، نعلم أن اللعب الجيد لا يحقق الفوز دائماً، ولهذا نحتاج لمعرفة كيفية الفوز فى المباريات والتنافس مع الفرق الأخرى، كلاعب جديد أريد أن أظهر ما لدي، معظم اللاعبين يعرفوننى جيداً من الدورى الإنجليزى ومن بايرن، أنا لدى خبرة جيدة. لقد فزت بالعديد من الألقاب مع بايرن، أريد تقديم خبرتى لفريق ليفربول ولاعبيه الصغار ومساعدتهم على الفوز بشيء ما".

واختتم لاعب ليفربول تصريحاته قائلاً "مباراة وست هام كانت التجربة الأولى لى مع ليفربول فى مباراة تنافسية. كان شعوراً رائعاً أن أعود إلى الدورى الإنجليزي. كانت الأجواء مدهشة فى الملعب، فى السابق كنت ألعب فى الدورى الإنجليزي، ولكن الأمر مختلف حينما لعبت هنا على آنفيلد، اتطلع لخوض العديد من المباريات على هذا الملعب الرائع".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة