خالد صلاح

أبل تهيمن على سوق الساعات الذكية بحصة 41%

السبت، 01 سبتمبر 2018 03:00 ص
أبل تهيمن على سوق الساعات الذكية بحصة 41% ساعة ابل
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

تواصل شركة أبل الهيمنة على سوق الساعات الذكية بحصة بلغت 41 فى المائة مع زيادة الشحنات العالمية بنسبة 37 فى المائة على أساس سنوى فى الربع الثانى من عام 2018، ووفقاً لتقرير صادر عن Counterpoint يوم الجمعة، استحوذت شركة "فيتبيت" التى تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، على المركز الثانى بحصة سوقية بلغت 21 فى المائة، بينما كانت "فوسيل" فى المركز الثالث بحصة تبلغ 4 فى المائة فى الربع الثانى من عام 2018.

ووفقًا لـتقرير "Global Smartwatch Tracker" لشركة Counterpoint ، يتطلع صانعى الساعات الذكية إلى إضافة ميزة تسمح بإجراء اتصالات دون الحاجة للهاتف، حيث إن 90٪ من الساعات الذكية التى يتم شحنها اليوم ليست قادرة على ذلك، وقال المحلل "ساتياجيت سينها"، إن آبل تحفز اتجاه التعامل مع الساعة ذكية كجهاز مستقل يمكن ارتداؤه مع اعتماد الاتصال الخلوى.

يذكر أن عمر البطارية هو مصدر قلق مستمر مع الساعات الذكية، ومع ذلك، تعمل Apple و Samsung و Huawei باستمرار على تحسين البرنامج والتصميم الكلى وإضافة مكونات مثل eSIM لتوفير مساحة أكبر للبطاريات.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة