أكرم القصاص - علا الشافعي

بمساحة 65 فدانا..

أشرف الملاح يعلن افتتاح حديقة زايد المركزية بأكتوبر نهاية أغسطس.. فيديو

الخميس، 09 أغسطس 2018 12:27 م
أشرف الملاح يعلن افتتاح حديقة زايد المركزية بأكتوبر نهاية أغسطس.. فيديو المهندس أشرف الملاح استشاري ومصمم حديقة زايد المركزية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس أشرف الملاح استشاري ومصمم  حديقة زايد المركزية، إن الحديقة تم بناؤها طبقا لأعلى معايير التصميم العالمية، مشيرا إلى أنها تقع في مركز مدينة الشيخ زايد على مساحة 65 فدانا، مع توافر 5 مداخل مختلفة منها مدخل للمشاة وساحات انتظار للسيارات.

وأضاف استشاري ومصمم  حديقة زايد المركزية، خلال لقائه مع الإعلامية فرح سعيد في برنامج "صباح البلد" على صدى البلد، "إن الحديقة تحتوى على  مطعم الربوة والذي قام على ارتفاع قدره 20 مترا ويطل على جميع المناظر الطبيعية بالمدينة، مبينا أن الحديقة تحوي 7 نافورات بأشكال مختلفة وحوالي 13 كافتيريا ومطعمين رئيسين، وبحيرة على مساحة 2.5 فدان، وساحات للمشي وركوب الدراجات، وركن خاص بألعاب الاطفال.

 

وأشار إلى إمكانية إقامة المعارض والحفلات بحديقة زايد المركزية، وإنشاء مناطق استثمارية أو أبراج سكنية متميزة ومشروعات تجارية وسياحية تخدم المنطقة.

 

وأعلن استشاري ومصمم  حديقة زايد المركزية، افتتاح الحديقة أواخر شهر أغسطس الجاري، مؤكدا أن الحديقة تشتمل على مساحات خضراء وأشجار ونباتات  نادرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة