خالد صلاح

النائب خالد خلف الله يطالب بسرعة إنشاء مركز شباب قرية القمانة بنجع حمادى

الخميس، 09 أغسطس 2018 11:00 م
النائب خالد خلف الله يطالب بسرعة إنشاء مركز شباب قرية القمانة بنجع حمادى النائب خالد خلف الله
كتبت: سمر سلامة
إضافة تعليق

وجه اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب، طلب إحاطة عاجل للدكتور وزير الشباب والرياضة وفقاً للمادة 212 من اللائحة الداخلية للمجلس، بشأن هدم وإنشاء مركز شباب أهالى قرية القمانة بمركز نجع حمادى بمحافظة قنا.

 

وأوضح النائب خالد خلف الله، أن مركز شباب قرية القمانة صدر له قرار بالإزالة والهدم عام 2011 من قبل الإدارة الهندسية بالشباب، ونظراً لتهالك المبانى وتخوفاً من سقوطه فجأة أثناء ممارسة نشاط كرة القدم.

 

وأضاف اللواء خالد خلف الله أن مركز الشباب يقع على مساحة 6 قراريط و 8 أسهم وصدر بشأنه قرار تخصيص منذ عام 1990 ويضم 4 حجرات وتمارس به رياضة واحدة فقط وهى كرة القدم.

 

وطالب اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب من الدكتور وزير الشباب، بسرعة إزالة المبنى المذكور حتى يتم إنشاء مركز شباب يمارس فيه الأنشطة الرياضية بمواصفات تتواكب مع تكنولوجيا العصر فى ضوء تطور الألعاب الرياضية الحديثة، إلى جانب دعم المركز بكافة أنواع الأنشطة الرياضية والتثقيفية والاجتماعية والملابس والأدوات الرياضية والشاشات الحديثة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة