أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى شاكر: "بعد مصراحة إليسا للجمهور لو بيحبوها قيراط.. دلوقتى حبوها أكثر"

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 01:40 ص
هانى شاكر: "بعد مصراحة إليسا للجمهور لو بيحبوها قيراط.. دلوقتى حبوها أكثر" الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن الفنانة اللبنانية إليسا، رفضت إزعاج جمهورها، عندما علمت فى إصابتها بسرطان الثدى، وعلمه بدخولها بمراحل الشفاء النهائية.

وأوضح شاكر، فى مداخلته مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه "الـ 10 مساءً"، والمذاع عبر فضائية دريم، قائلًا: "بعد مصراحة إليسا لجمهورها لو كانوا بيحبوها قيراط، دلوقتى بيحبوها أكثر، لأنها تحملت أزمة مرضية كبيرة مع هذا المرض الخبيث، وأنها كانت تملك من الشجاعة القدر الكافى لمواجهته، وربنا يديم عليها نعمة الشفاء، ويديم عليها نعمة الصحة".

وأكد نقيب الموسيقيين، أن إعلان إليسا، لجمهورها على مواقع السوشيال ميديا، عن شفائها من مرض سرطان الثدى، بعد إصابتها به منذ فترة، وعدم التصريح عنه وقتذاك، يعطى الكثير من التفائل، والأمل عند الجماهير بإمكانية الانتصار على أى مرض بالعزية والصبر.

وأشار شاكر، إلى أنه عانى نفس الأمر مع إبنته "دينا"، والمتوفاة عن إصابتها بـ "السرطان"، قائلًا: أنها كانت تسانده فى أصعب أيام مرضها، لرؤيتها التأثير النفسى الواقع على نتيجة مرضها، وأننى كنت – شبه ميت – وطلبها منى عدم الاعتزل بعد وفاتها"، موضحًا أن الفنان عليه التزامًا كبيرًا أمام جمهوره، لابد أن يفى به.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة