أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس السكة الحديد فى جولة مفاجأة لورش الصيانة اليومية للقطارات بأبو غاطس

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 02:03 م
رئيس السكة الحديد فى جولة مفاجأة لورش الصيانة اليومية للقطارات بأبو غاطس المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اليوم المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد الورش الرئيسية للتجهيز والصيانة اليومية للقطارات العادية (المميزة والمطورة) بمنطقة أبو غاطس للوقوف على إجراءات السلامة والجودة لتوفير عوامل الأمان لمسير القطارات.
 
وأكد رئيس هيئة السكة الحديد وفق بيان صحفى، أن ورش أبو غاطس تعتبر من اقدم ورش التشغيل والتجهيز اليومى للقطارات ويبلغ مساحتها حوالى 27 فدان وتقوم بعمل الصيانة الدورية والتجهيز اليومى للقطارات العادية لعدد 92  قطار مميز وعدد 26 قطار مختلط بالإضافه إلى إجراء الصيانة الدوريه لقطارات الفروع والضواحى بكوبرى الليمون.
 
وأضاف رئيس الهيئة أن المرحلة القادمة سوف يتم التركيز على إجراءات السلامة باعتبار أن السلامة عنصر أساسى فى منظومة النقل للعمل على زيادة عوامل الأمان فى حركة مسير القطارات بهدف تقديم أفضل الخدمات لجمهور المسافرين من الركاب.
 
كما شدد رئيس الهيئة على الالتزام بإجراءات وبرامج الصيانة الدورية والتجهيز اليومى طبقا للخطط الموضوعة مع التركيز على عدم خروج اى قطار من الورشه الا بعد التأكد من اجراءات السلامة واستيفاء مستندات السلامة لكل قطار تحت مسئوليه مهندس الصيانه بالوردية.
 
وفى نهاية الجوله قدم رئيس الهيئة الشكر للعاملين وطلب منهم مزيد من الجهد للمحافظة على انتظام مواعيد تشغيل القطارات لتقديم خدمات افضل لجمهور المسافرين من الركاب. 
 
جانب ن الجولة التفقدية (1)
جانب ن الجولة التفقدية
 

جانب ن الجولة التفقدية (2)
جانب ن الجولة التفقدية
 

جانب ن الجولة التفقدية (3)
جانب ن الجولة التفقدية
 

جانب ن الجولة التفقدية (4)
جانب ن الجولة التفقدية
 

جانب ن الجولة التفقدية (5)
جانب ن الجولة التفقدية
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة