أكرم القصاص - علا الشافعي

5 صفقات نارية تنتظر الحسم فى اللحظات الأخيرة بالميركاتو الصيفى.. برشلونة يقترب مفاجأة جديدة بضم بوجبا من مانشستر يونايتد.. كورتوا يتمرد على تشيلسى للانتقال إلى ريال مدريد.. و3 مدافعين فى الطريق إلى البريميرليج

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 01:42 م
5 صفقات نارية تنتظر الحسم فى اللحظات الأخيرة بالميركاتو الصيفى.. برشلونة يقترب مفاجأة جديدة بضم بوجبا من مانشستر يونايتد.. كورتوا يتمرد على تشيلسى للانتقال إلى ريال مدريد.. و3 مدافعين فى الطريق إلى البريميرليج كورتوا وبوجبا ومينا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال ينتظر سوق الانتقالات الصيفية الذى يسدل الستار عليه غدا بالنسبة لأندية الدورى الإنجليزى الممتاز العديد من الصفقات النارية المنتظر حسمها فى اللحظات الأخيرة.

ومن المتوقع أن تشهد اللحظات الأخيرة فى الميركاتو الصيفى إبرام العديد من الصفقات المثيرة بحسب ما كشفت عنه التقارير الإعلامية المختلفة فى الدوريات الأوروبية الكبرى، سواء برحيل العديد من النجوم عن البريميرليج أو انضمام بعض الوافدين الجدد.

 

كورتوا إلى ريال مدريد

رفض الحارس البلجيكى تيبو كورتوا تجديد عقده الذى ينتهى العام المقبل مع تشيلسى، حيث يريد العودة إلى إسبانيا مرة أخرى من أجل الانضمام لصفوف ريال مدريد الذى يسعى لضمه، وتمرد الحارس الدولى على فريقه بعدما انقطع عن التدريبات قبل أيام على انطلاق البريميرليج للضغط على البلوز.

كورتوا
كورتوا

 

بوجبا فى نادى برشلونة

أصبح نجم الوسط الفرنسى بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، الأولوية الأولى للفريق الكتالونى من أجل تعزيز خط الوسط ولذلك كثف البارسا مجهوداته للتعاقد مع اللاعب المتوج بكأس العالم مع "الديوك"، وأخبر النجم الفرنسى زملاءه فى أولد ترافورد برغبته فى الرحيل والانتقال إلى برشلونة، واتفق مع العملاق الكتالونى على تفاصيل عقده الجديد الذى سيتقاضى فيه 20 مليون يورو سنويا.

بوجبا
بوجبا

 

يارى مينا إلى إيفرتون

تحولت وجهة المدافع الكولومبى يارى مينا، لاعب برشلونة الإسبانى، من مانشستر يونايتد إلى إيفرتون، حيث كشفت التقارير الصحفية عن اتفاق البارسا مع إدارة الأخير من أجل التعاقد مع اللاعب مقابل 32 مليون يورو.

يارى مينا
يارى مينا

 

ثيو هيرنانديز إلى فولهام

يملك ثيو هيرنانديز، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، العديد من الفرص لمغادرة البرنابيو على سبيل الإعارة هذا الصيف، حيث كان الحديث عن وجود اتفاق مع ريال سوسيداد، لكن أصبح فولهام الإنجليزى الأقرب للتعاقد مع اللاعب.

ثيو هيرنانديز
ثيو هيرنانديز

 

بواتينج تحت أنظار مانشستر يونايتد

قد يترك جيروم بواتينج، لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألمانى، الفريق البافارى فى الميركاتو الحالى ويعد مانشستر يونايتد الأقرب للحصول على خدماته بعد قدما عرضا قويا فى وقت قصير، لكن تقارير صحفية أكدت أن اللاعب يرفض الانتقال إلى أولد ترافورد، وقد يتجه إلى باريس سان جيرمان.

بواتينج
بواتينج








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة