خالد صلاح

ملكات جمال بدرجة زوجات ملوك.. 10 نساء تربعن فى قلوب ملوك ورؤساء.. أنجليكيا ممثلة خطفت قلب رئيس المكسيك.. كيت ميدلتون والملكة رانيا أيقونات أناقة فى بلاط الحكم.. بريجيت ماكرون تساير الموضة وميلانيا ترامب الأجمل

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 01:00 م
ملكات جمال بدرجة زوجات ملوك.. 10 نساء تربعن فى قلوب ملوك ورؤساء.. أنجليكيا ممثلة خطفت قلب رئيس المكسيك.. كيت ميدلتون والملكة رانيا أيقونات أناقة فى بلاط الحكم.. بريجيت ماكرون تساير الموضة وميلانيا ترامب الأجمل ميلانيا ترامب وبرجيت ماكرون
كتبت - إيمان حنا
إضافة تعليق

تلاحقهن عدسات المصورين أينما ذهبن، وتتابع النساء بشكل خاص أخبارهن لالتقاط خطوط الموضة وآخر الصيحات فى عالم الأزياء والماركات الشهيرة، إنهن زوجات الملوك والرؤساء، حظى بعضهن بإعجاب الملايين ليس فقط لأناقتهن ولكن أيضا للدور الاجتماعى الذى قامت به بعضهن، كالملكة رانيا ملكة الأردن زوجة الملك عبد الله التي تحظى صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك بملايين المتابعين، الذين يشيدون ببساطتها وجمالها وأناقتها.. ومن ميلانيا ترامب مروراً إلى الملكة رانيا، سنتعرف على زوجات الحكام الأكثر أناقة فى العالم..

ميلانيا ترامب

أثارت ميلانيا وإطلالاتها الأنيقة مجلات الأزياء ومتابعى الموضة في كل مكان، وكانت ميلانيا الأكثر أناقة من بين كل السيدات اللواتي شغلن منصب السيدة الأولى في الولايات المتحدة في العصر الحديث بعد جاكلين كيندى.

 
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

من أكثر بيوت الأزياء التى تفضلها ميلانيا ماركيزا، كما أحدثت ضجة باختيارها بموديلات رائعة من  ديور ودار فلانتينو.

الملكة رانيا

الملكة رانيا.. السيدة الأولى فى الأردن تتربع على عرش الأناقة فى الوطن العربى، ففى عام 2011 وفى استطلاع لمجلة «هالو» البريطانية حصلت على المركز الثاني في مسابقة أكثر نساء العالم أناقة، وذلك بعد أن حصلت على 9 آلاف صوت وكانت الأولي كيت ميدلتون بفارق 750 صوتا فقط.

ملكة الاردن
ملكة الاردن

كما وصفتها مجلة هاربرز بالملكة الأكثر جمالا فى العالم، وتتمتع الملكة رانيا بحب الكثير من المواطنين الأردنيين بسبب مشاركتها في عدد كبير من الأنشطة المجتمعية خاصة في مجال المرأة والطفل.

الملكة رانيا
الملكة رانيا

كيت ميدلتون

جميلة ومشرقة ورشيقة حتى بعد الولادة.. إنها كيت دوقة كامبريدج، التى تتمتع برشاقة ملفتة للأنظار، وتعد أيقونة الأناقة لكثير من النساء  وتعشق الألوان الهادئة مثل الأبيض والوردى الفاتح وتهتم بالإكسسوارات الناعمة، وتحرص على ارتداء الأحذية من نفس الألوان لكن بدرجة داكنة أكثر، وتعتبر كون كاترين والكر مصممة الأميرة ديانا الخاصة، هى أيضا مصممة غالبية أزياء كيت.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

ورغم أن كيت ميدلتون دائمًا ما تبدو بسيطة وغير متكلفة، فإن هذا لا يعنى أن خزانة ملابسها لا تحتوى على أزياء بأسعار باهظة، تصل لأن تستثمر فى سعر كل قطعة واحدة منها، فضلًا عن جولاتها حول العالم والتى تكلفها الكثير من الأموال التى تنفقها على الأزياء التى تشتريها من هذه البلدان، حيث تكلفت جولتها فى إبريل بالهند ما لا يقل عن 35.000 إسترلينى، وفى كندا أنفقت فى أواخر شهر سبتمبر الماضى 62.000 إسترلينى دفعة واحدة.

وبعض إطلالات كيت تكون من دار أزياء "TEMPERLEY" ووصلت تكلفة إحدى القطع من هذه الدار إلى 2.900 إسترلينى، أما الفساتين الرسمية فتكون أغلبها من مجموعة "SOPHIE HALLETTE" والذى وصل تكلفته إلى 3.000 إسترلينى.

ملكة أسبانيا

الملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا مميزة بجمالها حيث كانت من أجمل المذيعات على الشاشة قبل زواجها من الملك الإسباني فيليبي السادس، وكانت تعمل صحفية أيضا ومميزة باختيار أحدث صيحات الموضة فى الملابس والإكسسوارات، وأصبحت محبوبة بين الجماهير الأسبانية.

السيدة الاولى باسبانيا
السيدة الاولى باسبانيا

هيا بنت الحسين

سليلة الملوك هكذا يعرف البعض هيا بنت الحسين زوجة نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك كونها ابنة الملك الحسين بن طلال ملك الأردن وأخت الملك عبدالله الثاني وزوجة نائب رئيس الدولة.

الأميرة هيا
الأميرة هيا

وتميزت الأميرة «هيا» بالفروسية التي تتقنها وشاركت في عدد من المسابقات العالمية وكان آخرها دورة الألعاب الأوليمبية التي شاركت فيها باسم بلدها بجانب حصولها على الميدالية البرونزية في مسابقة القفز.

ملكة المغرب للا سلمى

الأميرة للا سلمي هكذا يطلق على سلمي بناني زوجة محمد السادس ملك المغرب، والتي تعد أحد أجمل زوجات رؤساء وزعماء الوطن العربي.

زوجة الملك محمد السادس
زوجة الملك محمد السادس

وتبلغ سلمي من العمر 43 عاما وتلقت تعليمها داخل المغرب ودرست في مجال الهندسة قبل أن تتزوح من الملك محمد السادس في عام 2002 ، وأنجبت له ولي العهد حسن، كان والدها مدرسا ثم توفى والدها وانتقلت إلى الرباط وكانت من أسرة متوسطة قبل الزواج من ملك المغرب .

بريجيت ماكرون تساير الموضة

كيف تحافظ زوجة الرئيس الفرنسي ماكرون، السيدة بريجيت ترونيوكس، على أناقتها وشبابها، وهي التي بلغت الـ 64 من عمرها، هذا السؤال طرحته صحيفة "ديلي ميل" وقدمت إجابات تتلخص في أن المرأة تكافح لأجل الاحتفاظ بسن أصغر، عبر قصة شعرها المميزة ومجاراة الموضة بشكل دائم.

زوجة ماكرون
زوجة ماكرون

والأهم من كل ذلك أن نهج هذه المرأة يقوم على نظرة جمالية للحياة، فلديها عين لا تخطئ الطريق إلى أن تعيش حياة الشباب.

فهى تهوى ارتداء الجينز البحري اللون، وكذلك تحرص على اقتناء أفخر الماركات الباريسية والعالمية في الأزياء والموضة والعطور، وقد تم رصدها جالسة في الصف الأمامي من عروض الأزياء الفاخرة، وكذلك في كريستيان ديور للأزياء.

 

ميلانيا وبريجيت
ميلانيا وبريجيت

أيضا لديها ميل لأحذية الكاحل العالية، من ماركة الأحذية الروسية جيانفيتو، وتلبس ساعة ماركة هيرميس، وسترة مونكلر التي يقدر سعرها بألف جينه إسترليني.

سيدة المكسيك

أنجليكيا ريفيرا هى ملكة جمال سابقة وكانت ممثلة شهيرة قبل زواجها من رئيس جمهورية المكسيك إنريكه بينيا نييتو منذ سنة 2010، عرفت بأناقتها وحبها للألوان المفعمة بالحيوية مثل الأزرق.

زوجة رئيس المكسيك
زوجة رئيس المكسيك

هى أيضا مميزة بصوتها العذب فعملت مطربة لفترة من حياتها .

ملكة بوتان

الملكة جينسن ببيما ملكة بوتان تعتبر الأصغر سنا بين ملكات العالم فهى من مواليد 1990 ومن أجمل النساء فى العالم، وقد تزوجت من ملك بوتان جيغمى نامجيل وتلقت تعليمها فى لندن.

سيدة بوتان الأولى
سيدة بوتان الأولى

عرفت برقتها ومكياجها الهادئ والوجه الملائكى.

أسماء الأسد

في عام 2008 حصلت أسماء الأخرس زوجة الرئيس السوري بشار الأسد على لقب المرأة العربية، وهو أحد الألقاب الذي يمنح للنساء الأكثر تأثيرًا في شعبوهن.

سيدة سوريا الأولى
سيدة سوريا الأولى
 
وتنتمي الأخرس المولودة في مدينة حمص السورية إلى أسرة متوسطة الحال ويعمل والدها طبيبا في لندن ما أتاح لها النشأة في بريطانيا وهناك تعرف عليها بشار الأسد في الفترة من 1992-1994 قبل أن يتزوجها في عام 2000.

وأنجبت الأخرس لبشار ثلاثة أولاد هم حافظ وزين وكريم، بجانب عملها في المجالات الثقافية والاجتماعية.

ليلى بن على

تعد زوجة الرئيس التونسي الأسبق بن على "ليلي الطرابلس" إحدي أجمل زوجات الرؤساء والزعماء وقد تزوجها بن على لتصبح سيدة تونس الأولى.

وتنتمي الطرابلسي إلى أسرة فقيرة فكان أبوها بائع خضراوات وعملت في مجال التجميل حتى تزوجت من بن على.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

JAMAL

الملكة رانيا + هيا بنت الحسين

الاولى زى المعزة الفلسطنية كما هو واضح من وقفتها فى الصورة ،، والثانية فمهما مثل فم والدها حسين ،، زى أسنان الفرس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة