خالد صلاح

اتحاد الكرة يطوى صفحة أزمات المونديال قبل مواجهة النيجر.. حفظ تقرير لهيطة ورفض تغريم اللاعبين بسبب الفيديوهات.. استبعاد الحرس القديم من جهاز أجيرى.. وصلاحيات موسعة للمدرب الجديد لفرض الانضباط فى المعسكرات

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 02:00 ص
اتحاد الكرة يطوى صفحة أزمات المونديال قبل مواجهة النيجر.. حفظ تقرير لهيطة ورفض تغريم اللاعبين بسبب الفيديوهات.. استبعاد الحرس القديم من جهاز أجيرى.. وصلاحيات موسعة للمدرب الجديد لفرض الانضباط فى المعسكرات  منتخب مصر
كتب حاتم رضا
إضافة تعليق
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، طَى صفحة أزمات كأس العالم في روسيا خاصة أن المنتخب مقبل على مباراة مهمة أمام النيجر فى الجولة الثانية بتصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.
 
 
وناقش اتحاد الكرة فى اجتماعه الأخير التقرير الذى تقدم به إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى السابق، والخاص بمونديال روسيا الذى ودعه الفراعنة من الدور الأول بعد الخسارة أمام أوروجواى وروسيا والسعودية.. وقرر المجلس عقب مناقشة التقرير عدم توقيع غرامات على اللاعبين الذين قاموا بتصوير فيديوهات داخل غرفهم بالفندق وعلى رأسهم عصام الحضرى ومحمود كهربا ومحمود تريزيجيه وطارق حامد، بداعى أن المنتخب مقبل على مباراة مهمة أمام النيجر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.
 
ويرى أعضاء المجلس أن توقيع غرامات أو عقوبات على اللاعبين سيتسبب فى أزمة داخل المنتخب بعد تعيين جهاز جديد بقيادة المكسيكى أجيرى، الذى سيبدأ مهمته الشهر المقبل بمواجهة النيجر، وفى حالة توقيع غرامات على اللاعبين سيتسلم الخواجة المهمة وسط أجواء مشحونة بين اتحاد الكرة واللاعبين.
 
 
يأتى هذا فى الوقت الذى كشف فيه مصدر باتحاد الكرة، عن أن بعض الأعضاء كانوا يرغبون فى توقيع غرامات على اللاعبين واقترحوا أن تتم مخاطبة الأندية لخصم بعض المبالغ من مستحقاتهم لدى الأندية، إلا أن هذا الاقتراح تم رفضه بداعى أن الأندية لن تقبل بالصدام بينها وبين اللاعبين على خلفية أزمة بالمنتخب.. جدير بالذكر أن لاعبى المنتخب حصلوا على مستحقاتهم كاملة من الجبلاية قبل المونديال.
 
 
كما قرر المجلس استبعاد الحرس القديم وتحديدًا أسامة نبيه وأحمد ناجي المدرب العام ومدرب الحراس من جهاز أجيري الجديد منعًا لتجديد أي أزمات خاصة أن اتحاد الكرة يرغب في فتح صفحة جديدة بعد مونديال روسيا.
 
واتفق أعضاء الجبلاية على منح خافيير أجيري صلاحيات موسعة بجانب صلاحياته الفنية لفرض الانضباط داخل المعسكرات ومنع الفوضى لاسيما أن المجلس يتجه لفرض فكرة تعيين مدير للمنتخب والاكتفاء بتعيين إداري فقط على أن يكون أجيري مسئولا عن كل النواحي الخاصة باللاعبين والمعسكرات.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة