خالد صلاح

مباشر الميركاتو.. تعرف على أخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

السبت، 04 أغسطس 2018 05:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على أخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية ديمبلى
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

اشتعلت الحرب بين أندية أوروبا، كعادتها من كل عام، مع اقتراب انطلاق منافسات الموسم الجديد، بالتزامن مع اقتراب نهائية سوق الانتقالات الصيفية، للقتال على خطف اللاعبين لحشد القوة الضاربة وبدء الموسم  بصفوف مكتملة.

ويترقب الجماهير فى جميع أنحاء العالم تحركات اللاعبين بين كبار الأندية الأوروبية، خلال تلك الحرب الشرسة، لذا يرصد اليوم السابع تقرير مفصل يومى عن أخر أخبار الميركاتو الصيفى.

خضع التشيلى ارتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى للكشف الطبى فى برشلونة الإسبانى تمهيدا لانتقاله لصفوف الفريق الكتالونى فى صفقة قيمتها 30 مليون يورو.

فيدال
فيدال

 

اقترب جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتى الانجليزى من الانتقال لبيرنلى فى صفقة قيمتها 4 ملايين جنيه استرلينى.

جو هارت
جو هارت

 

وقع اليكس أيوبى عقدا جديدا طويل المدي مع أرسنال الانجليزى، لمدة 5 سنوات مقبلة.

أكد ماوريسيو سارى مدرب تشيلسى الانجليزى أنه لا يعلم ما الذى سيحدث فى صفقة انتقال حارس المرمى البلجيكى تيبو كورتوا لريال مدريد الإسبانى، ولكنه يتمنى بقائه فى ستامفورد بريدج.

كورتوا
كورتوا

 

يستمر مانشستر يونايتد فى دراسة وضع الأرجنتينى ماركوس روخو والفرنسى أنتونى مارسيال، حيث يرغب البرتغالى جوزيه مورينيو فى الاستغناء عنهما خلال الصيف الجارى.

مارسيال
مارسيال

 

أكد روى هودجسون مدرب كريستال بالاس ان النادى لا يرغب فى بيع ويلفريد زاها خلال الصيف الجارى.

عرض مانشستر يونايتد الانجليزى 50 مليون جنيه استرلينى على بايرن ميونخ الألمانى للتعاقد مع نجم دفاع الفريق البافارى جيروم بواتينج.

بواتينج
بواتينج

 

أشارت تقارير الصحف الانجليزية إلى أن الجناج الفرنسي عثمان ديمبلى لاعب برشلونة اقترب من الانتقال لأرسنال الانجليزى بعد زيارته لزميله السابق بيير إيمريك أوباميانج فى لندن.

اوباميانج وديمبلى
اوباميانج وديمبلى

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة