خالد صلاح

اخبار النادى الاهلي اليوم الجمعة 31 / 8 / 2018

الجمعة، 31 أغسطس 2018 11:24 م
اخبار النادى الاهلي اليوم الجمعة 31 / 8 / 2018 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى واحمد طارق
إضافة تعليق

اخبار النادى الاهلي اليوم الجمعة 31 / 8 / 2018 شهدت العديد من الاحداث والاخبار الهامة التى يرصدها "اليوم السابع" في التقرير التالي:

جلسة خاصة بين كارتيرون وسعد سمير فى مران الأهلي

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلي، جلسة مطولة مع سعد الدين سمير، مدافع الفريق، على هامش المران المُقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى بعد غدٍ الأحد فى الجولة الخامسة من منافسات الدورى الممتاز.

وتحدث كارتيرون فى بعض الأمور الفنية مع اللاعب فى الجلسة التى أقيمت بعد انتهاء اللاعب من أداء جزء من برنامجه الاستشفائى داخل الملعب، تحت قيادة الهولندى مايكل ليندمان مخطط الأحمال البدنية.

وتوجه سعد سمير إلى «الجيم» عقب انتهاء جلسته مع كارتيرون لاستكمال تدريباته الاستشفائية.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، جلسة خاصه مع التونسى على معلول، الظهير الأيسر للفريق على هامش مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

ونقل كارتيرون بعض التعليمات الفنية للاعب خلال الجلسة التى أعقبها توجه اللاعب إلى «الجيم» لاستكمال برنامجه الاستشفائى الذى وضعه الجهاز الفني بالتنسيق مع الهولندى مايكل ليندمان، مخطط الأحمال البدنية، لمواجهة ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

كما عقد  المدرب الفرنسي جلسة خاصة مع هشام محمد، لاعب خط وسط الفريق، على هامش المران ذاته وحرص المدير الفني خلال الجلسة على الحديث في بعض الأمور الفنية مع هشام محمد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي بعد غدٍ الأحد، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز

أحمد الشيخ يكتفى بالتأهيل وفقرة للكرات العرضية فى مران الأهلي

اكتفى أحمد الشيخ، لاعب الأهلي، بأداء الجزء الأول من التدريبات البدنية برفقة الفريق صباح اليوم، الجمعة، بالمران الذى أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، وتوجه الشيخ بعد مشاركته فى جزء من المران البدنى صباح اليوم إلى «الجيم» لاستكمال تدريباته التأهيلية.ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي بعد غدٍ، الأحد، على استاد السلام فى الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

وخصص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، فقرة للكرات العرضية فى مران اليوم، وقاد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي فقرة العرضيات، حيث قام بإيقاف الفقرة أكثر من مرة لتوجيه لاعبى الفريق.

اللجنة المركزية لمشروع لائحة الأهلى تجتمع غداً

تعقد اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسى فى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا فى الواحدة ظهر غد السبت، لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بمقترحات أعضاء النادى بشأن مشروع لائحة النظام الأساسى، التى ينتظر التصويت عليها فى اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، المقرر لها الـ28 من سبتمبر المقبل.وكان مجلس إدارة النادى الأهلي قد اعتمد التعديلات التى أقرتها اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسى على مشروع اللائحة، بعد مناقشة الاقتراحات التى تقدم بها أعضاء النادى.

وأعرب مجلس الإدارة، فى وقت سابق، عن ارتياحه بحالة الحراك والحوار المجتمعى القائم داخل «عائلة الأهلى»، بخصوص إعداد لائحة النظام الأساسى. وتتلقى اللجنة المركزية اقتراحات الأعضاء حول مشروع اللائحة حتى يوم 9 سبتمبر المقبل.

 

كشف محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، أن شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، حصل على إذن بالغياب عن مران الفريق أمس واليوم الجمعة بسبب ظروف أسرية.ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربى بعد غدٍ، الأحد، فى الجولة الخامسة من مباريات الدورى العام.

وأضاف يوسف أن حارس الفريق حصل على إذن من الجهاز الفنى بعدم التواجد فى مران الفريق لمدة 48 ساعة .

 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة