خالد صلاح

اتخلى عن الكعب وبلاش وجع ضهر.. 5 أزياء هتبينك أطول اختارى منها فى خروجاتك

الجمعة، 31 أغسطس 2018 02:00 م
اتخلى عن الكعب وبلاش وجع ضهر.. 5 أزياء هتبينك أطول اختارى منها فى خروجاتك أزياء
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

 أول ما تفكر فيه الفتيات قصيرات القامة عند اختيار إطلالاتهن المناسبة هو اللجوء لاستخدام الكعب العالى للظهور أكثر طولًا، وهو الأمر الذى ينتج عنه أضرار عديدة من آلام الظهر وتشوه أصابع القدم مع مرور الوقت، وهو ما يمكن الاستغناء عنه ببعض اللمسات باختيار الأزياء المناسبة التى تزيد من طول الفتاة بصريًا.

فساتين
فساتين

 

فبحسب بما تقول الاستايسلست"أميرة عبد المنعم لـ" اليوم السابع"، أن  هناك بعض التصميمات والأشكال للأزياء والأقمشة التى تساهم فى زيردة طول الفتاة خاصة عند خروجات النهار، أو الخروجات التى تتطلب حركة كثيرة، فببعض اللمسات البسيطة يمكنك اختيار الأزياء المناسبة لكِ، والتى تزيد من طولك دون عناء الكعب العالى، وهو ما سنستعرضه فى السطور التالية..

ازياء الخريف
ازياء الخريف

 

ازياء2
ازياء

 

البنطلون المخطط
البنطلون المخطط

 

 

الأزياء المخططة
 

تعتبر الأزياء المخططة أو الكاروهات من أنسب الأشكال التى يمكنك اختيارها إذا كنتِ قصيرة القامة، فاختارى البنطلون الواسع المخطط، أو الكاروهات بالألوان الهادئة فى خروجاتك المختلفة، واختارى معه الحذاء الأرضى أو الحذاء الرياضى، وهو ما يظهر ساقيكِ بطولهم الحقيقى بدلًا من البناطيل الجينز التى تختصر شكل ساقيكِ بصريًا.

ازياء
ازياء

 

البنطلون الهاى ويست
 

البنطلون الهاى ويست مع أزياء الكاجوال من أفضل الاختيارات التى يمكنك الاحتفاظ بها فى دولابك للظهور أكثر طولًا، وكلما كان البنطلون واسعًا كلما ساعدش ذلك على الظهور بإطلالة جذابة، اختارى البنطلون الهاى ويست مع الشيميز الجينز، أو الشيميز القطنى السادة فى خروجات النهار.

البنطلون الواسع
 

بالطبع أن البنطلون السكينى، والتصميمات الأخرى الضيقة من أحدث صيحات الموضة، ولكن الأفضل لقيات القامة اختيار البنطلون ذو التصميم بالأرجل الواسعة، وهو ما يعزز ظهور طول الجسم بالكامل، ويعطى شعورًا بوجود مساحة كبيرة أعلاه، خاصة إذا اخترِ معه أزياء سادة بدلًا من المنقوشة.

أزياء
أزياء

 

الفساتين القصيرة
 

عند اختيار الفساتين الأفضل لقصيرات القامة اختيار الفساتين القصيرة عند الركبة،  أو متوسطة الطول، مع الحذاء الأرضى او الرياضى، فتجنبى ارتداء الفستان الماكسى الذى يختصر طولك ويظهرك أقصر قامة خاصة إذا كان منقوشًا بالورود.

ازياء1
ازياء

 

جاكت متوسط الطول
 

أما بالنسبة للكارديجان، او الجاكت الأفضل لكِ اختيار الكارديجان متوسط الطول عند الخصر، وهو ما يظهر جوانب جسمك بشكل جيد، اما اختيار البالطو، او الكارديجان الطويل يبرز اختلافًا كبيرًا فى إطلالتك، ويظهر أنكِ قصيرة خاصة إذا قمتِ بارتدائه مع تى شيرت قصير وبنطلون جينز.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة