خالد صلاح

"المحافظين" ينظم جلسة حوارية مع ائتلاف أعضاء "ابنى بيتك" لمناقشة مشاكلهم

الخميس، 30 أغسطس 2018 10:24 م
"المحافظين" ينظم جلسة حوارية مع ائتلاف أعضاء "ابنى بيتك" لمناقشة مشاكلهم حزب المحافظين
كتب محمود العمرى
إضافة تعليق
نظم حزب المحافظين، بمقره الرئيسى بمنطقة وسط البلد، مساء اليوم الخميس، حلقة نقاشية مع أعضاء ائتلاف مشروع "ابني بيتك" المقام بمنطقة السادس من أكتوبر، لمناقشة مشاكل السكان والأزمات المزمنة التى يعانون منها.
 
واستمع قيادات الحزب لمشاكل أعضاء الائتلاف بشكل مفصل للوقوف على حلها ومخاطبة المسئولين المعنيين والجهات المختصة انطلاقا من دور الحزب فى حل كافة المشاكل التى تواجه المواطنين المصرى.
 
وقال عمرو الشريف خلال الجلسة، إن الحزب يفتح كافة مقراته على مستوى الجمهورية للجميع على حد سواء، ويستمع لكافة المشكلات والقضايا التى يتلقاها، موضحا أن هدف الحزب فى أى أزمة ينظر فيها هو مساعدة المواطن ومعاونته على حلها من خلال التواصل مع كافة المسئولين المعنيين.
 
وأضاف أعضاء الائتلاف فى بيان اليوم الخميس، أن من أهم المشاكل الرئيسية التى يعانى منها المواطنون داخل مشروع "ابنى بيتك"، هى البنية التحتية التى يوجد بها أزمات داخلية منها أزمة مياه الشرب، وعدم وجود نقطة أمنية تحمى المواطن وكذلك خلوها من المدارس، مؤكدين أن المنطقة أصبحت طاردة للسكان.
 
وأوضح "أعضاء الائتلاف"، أن وسائل المواصلات نادرة وغير مستقرة، وبالتالى هناك تأثير سلبى على أعمالهم إلى جانب أزمة انقطاع الكهرباء والتى تحدث بشكل مستمر، ناهيك عن عدم وجود وحدات صحية بالمنطقة.
 
وأشار "أعضاء الائتلاف" إلى أنه يوجد تواصل مع كافة المسئولين لكن دون جدوى ولا حل جذرى لتلك المشكلات المزمنة، مطالبا بسرعة إيجاد حلول سريعة وتدخل من الجهات المعنية بالأمر فى حل تلك المشاكل.
 
حضر الجلسة النقاشية كلا من المهندس عمرو الشريف نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم، الذى ترأس الجلسة، ورشا عمر رئيس لجنة الاتصال الجماهيرى بالحزب، وشعبان خليفة رئيس لجنة العمال بالحزب، وعددا من قيادات وممثلى اللجان النوعية داخل الحزب.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة