خالد صلاح

حمى رونالدو.. الدورى الإيطالى يتفوق على الليجا والبريميريليج تهديفيًا

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 12:31 م
حمى رونالدو.. الدورى الإيطالى يتفوق على الليجا والبريميريليج تهديفيًا مانزوكيتش
كتبت هديل البنا
إضافة تعليق

تواصل تأثير انتقال كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس على الدورى الإيطالى الذى تفوق على جميع دوريات أوروبا فى نهاية الأسبوع، بعد تسجيله أكبر عدد أهداف خلال الأسبوع الجارى رغم صيام الدون للأسبوع الثانى على التوالى.

وتصدر الدورى الإيطالى قائمة أكثر الدوريات تسجيلا للأهداف بتسجيل 33 هدفا فى منافسات الأسبوع الجارى، بينما احتل البريميرليج المركز الثانى بـ29 هدفا.

 

6 أهداف فى مباراة روما وأتالانتا

واحتل الدورى الفرنسى المركز الثالث بـ28 هدفا، وجاء الدورى الألمانى فى المركز الرابع بـ23 هدفا، وفى آخر القائمة جاء الدورى الإسبانى بـ22 هدفا.

رونالدو بقميص يوفنتوس

يذكر أن الدورى الإيطالى حقق طفرة قوية وعادت منافساته لعصرها الذهبى بعد عقد العديد من الصفقات النارية خلال آخر موسمين، وكانت أبرز صفقة هزت سوق الانتقالات خلال الأشهر الماضية، هى التى انتقل فيها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسبانى ليوفنتوس بطل الكالتشيو، فى أغلى صفقة شهدتها إيطاليا بـ 100 مليون يورو.

وتوصل إنتر ميلان لمرحلة متقدمة من المفاوضات مع الكرواتى لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، خلال الشهر الجارى، ولكن الصفقة تعطلت فى الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الإيطالية.
 
وانتقل إيمرى كان من ليفربول الانجليزى ليوفنتوس الإيطالى بعقد لمدة 4 سنوات فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الريدز.

وأثر أيضا على اشتعال المنافسات فى إيطاليا عودة انتر وميلان للمنافسة على اللقب من جديد بعد غياب 7 سنوات هيمن فيهم يوفنتوس على اللقب منفردا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة