خالد صلاح

وكيل لاعب باريس سان جيرمان يقرب تريزيجيه من اشبيلية

الإثنين، 27 أغسطس 2018 10:55 ص
وكيل لاعب باريس سان جيرمان يقرب تريزيجيه من اشبيلية محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

عزز روجر فيتمان، وكيل أعمال جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، من فرص انتقال النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا التركى لصفوف إشبيلية الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال روجر فيتمان، فى تصريحات لموقع "سبورت 1" الألمانى رداً على التقارير التى تحدث عن إمكانية انتقال جوليان دراكسلر إلى بايرن ميونخ الألمانى وإشبيلية الإسبانى قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، "دراكسلر باق فى باريس سان جيرمان بالتأكيد".

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية كشفت، فى وقت سابق، أن النجم المصرى محمود تريزيجيه، المحترف فى نادى قاسم باشا التركى، دخل دائرة اهتمامات نادى إشبيلية الإسبانى تمهيداً للتعاقد معه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت المجلة ذائعة الصيت فى فرنسا أن نادى إشبيلية يسعى لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع محمود تريزيجيه، الذى قدم موسماً رائعاً مع قاسم باشا التركى، فى الوقت الذى يحظى فيه اللاعب باهتمام أندية جالطة سراى التركى ومارسيليا الفرنسى وشتوتجارت الألمانى.

فى حين قالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن نادى إشبيلية كان يستهدف التعاقد مع الألمانى جوليان دراكسلر لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى، إلا أن راتب اللاعب الذى يصل لـ600 ألف يورو شهرياً جعل أنظار النادى الأندلسى تتجه إلى محمود تريزيجيه.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة