خالد صلاح

شكوى من تأخر صرف معاش مدير مكتب بريد فى المنيا منذ 8 سنوات

الإثنين، 27 أغسطس 2018 12:00 ص
شكوى من تأخر صرف معاش مدير مكتب بريد فى المنيا منذ 8 سنوات   مكتب بريد - أرشيفية
أحمد حربى
إضافة تعليق

أرسل القارئ ، أحمد طه أحمد، من مركز ديرمواس بمحافظة المنيا ، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن ، يتضرر فيها من تأخر صرف معاش والده المتغيب منذ 8 سنوات.

وقال فى شكواه : "والدى مدير بريد ديرمواس ومتغيب من شهر 8/2012، وبدأنا فى إجراءت المعاش بالمحكمة حتى صدور الحكم فى ١٢/ ٢٠١٧، ومن المفترض أن نستخرج شهادة وفاة مكتوب فيها مفقود، وتوجهنا للسجل المدنى، وطلبوا الحكم الأصلى ولم نتمكن من الحصول عليه، ومنذ 6 سنوات ولم نحصل على أى دخل أو معاش،  ونحن أسرة مكونة من أم و3 بنات وولد فى التعليم ابتدائى، وآخر فى الثانوية، وناشد المسئولين بضرورة التدخل لصرف المستحقات وأموال المعاشات".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة