خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس خارجية البرلمان يشيد بزيارة الرئيس الفيتنامى لمصر

الإثنين، 27 أغسطس 2018 01:32 م
رئيس خارجية البرلمان يشيد بزيارة الرئيس الفيتنامى لمصر النائب طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد النائب طارق رضوان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، وعضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بزيارة الرئيس الفيتنامي تران داي كوانج إلى مصر، مؤكدا أن الزيارة جاءت تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي زار فيتنام العام الماضي، الأمر الذى يؤكد قوة ومتانة العلاقات بين البلدين.
 
وأوضح رضوان فى تصريحات له اليوم، أن زيارة كوانج لمصر ضمن جولة أفريقية تستغرق 4 أيام، لافتا إلى أنه سيزور البرلمان المصري اليوم ضمن جولته بالقاهرة وذلك للقاء الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس، فضلا عن لقاء رؤساء الهيئات البرلمانية لبحث سبل توطيد العلاقات بين مصر وفيتنام. 
 
وتوقع رئيس خارجية البرلمان، زيادة الاستثمارات الاقتصادية بين البلدين خلال الفترة المقبلة، بجانب الترويج للسياحة المصرية، وتعميق سبل التعاون والشراكة بين مؤسسات الدولتين، على أن يتبع هذه الزيارة زيارات متبادلة بين الجانبين المصرى والفيتنامى. 
 
وأشار النائب، إلى أن الخارجية المصرية شهدت طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي بالانفتاح على دول العالم، وتوطيد العلاقات سواء على المستوى الإقليمى أو العالمى، مدللا على ذلك بالزيارات التي قام بها الرئيس منذ توليه الرئاسة، ومن ضمنها زيارته لفيتنام العام الماضي فى سابقة تاريخية كأول رئيس مصرى يزور هذه الدولة.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة