خالد صلاح

هل تُنهى موقعة 8 سبتمبر أكذوبة "السعيد مالوش بديل" ؟

السبت، 25 أغسطس 2018 04:00 ص
هل تُنهى موقعة 8 سبتمبر أكذوبة "السعيد مالوش بديل" ؟ عبد الله السعيد لاعب اهلى جدة السعودى
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

بمجرد أن أعلن المكسيكي خافيير أجيري قائمة محترفي منتخب مصر لمباراة النيجر والتى خلت من عبد الله السعيد ، طرح كثيرون فى الشارع الكروي سؤالاً يبدو منطقياً إلى حد كبير وهو : هل تُنهي مباراة النيجر المقرر لها 8 سبتمبر المقبل "أكذوبة ..عبد الله السعيد مالوش بديل" ؟

الفترة الماضية شهدت تساؤلات كثيرة حول دور عبد الله السعيد وعدم وجود بديل جيد له خاصة مع أعتماد المنتخب الوطني عليه بشكل أساسي ، وحاول الكثيرون ترسيخ فكرة أن السعيد ليس له بديل في المنتخب فيما يرفض البعض الأخر هذه المقولة بل ووصفوها بالأكذوبة فرغم دور عبد الله السعيد الهام مع المنتخب إلا أنه من الممكن جداً أن نجد بديل له خاصة وأن السعيد تراجع مستواه بشكل واضح في الفترة الماضية.

الكثير من الخبراء يرون أن المنتخب عليه تجهيز بديل جيد للسعيد بعدما تم استبعاد الأخير من مباراة النيجير في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة (الكاميرون 2019) للأصابة ، وهناك أكثر من لاعب مُرشح لخلافة السعيد، وهو ما نلقي الضوء عليه في السطور التالية:

1_ رمضان صبحى

صانع ألعاب هيديرسيفيلد الانجليزي يبقى أحد أهم النجوم المرشحة لتعويض غياب عبد الله السعيد عن صفوف المنتخب الوطنى رغم أن اللاعب يمر بمرحلة من عدم التوازن منذ خروجه للاحتراف فى الدوري الانجليزى .

وشارك رمضان صبحى في الخمس مباريات الودية مع فريقه الجديد أمام ليون ودرامشتات وفيردر بريمن وبولونيا، مما يعد مؤشرا على الاعتماد عليه بشكل أساسي.

المدير الفني الأمريكي لفريق هيدديرسيفيلد ديفيد فاجنر دائم الإشادة برمضان صبحي، وسبق له أن أكد في أكثر من مناسبة انه يمتلك من الإمكانيات ما يؤهله لتقديم إضافة للفريق، وهو ما سيسهل بالتأكيد المهمة على الدولى الشاب لحجز مقعد في تشكيلة الفريق.

2_ ناصر ماهر

صانع ألعاب الأهلى المنطلق بسرعة الصاروخ أصبح البديل الشرعى لعبد الله السعيد فى الفريق الأحمر، ورشحه الكثيرون للانضمام لصفوف منتخب مصر بداية من مواجهة النيجر بفضل قدراته وإمكانياته التى لايختلف عليها إثنان، ولكن اللاعب الشاب مازالت تنقصه الخبرة الدولية التى تؤهل أجيرى للإعتماد عليه بشكل أساسى .

3_ محمد مجدى أفشة

صانع ألعاب إنبى السابق وبيراميدز الحالى ظهر بمستوى متميز مع فريقه الجديد منذ بداية المسابقة المحلية فهو صاحب الدور المحورى فى ربط خطوط الفريق فضلا عن تسجيله أهدافاً مؤثرة ليرشحه الكثيرون للانضمام لصفوف الفراعنة فى بداية الرحلة مع أجيرى.. فهل يستطيع خطف مكان عبد الله السعيد ؟

4_ وليد سليمان

حاوى الأهلى تألق وأجاد وأصبح المحرك الأساسى لخط وسط الفريق الأحمر بعد رحيل عبد الله السعيد لينال أشادة أجيرى، بما يؤكد أنه سيكون فى حسابات المدرب المكسيكى للعودة لصفوف الفراعنة بعد أن غاب عن المشهد فى وجود الأرجنتينى هيكتور كوبر .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة