خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على نصائح رئيس "محلية البرلمان" للمحافظين الجدد مع قرب إعلان الحركة

السبت، 25 أغسطس 2018 01:40 م
تعرف على نصائح رئيس "محلية البرلمان" للمحافظين الجدد مع قرب إعلان الحركة المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، إن هناك ملفات أساسية يجب العمل عليها من المحافظين الجدد فور إعلان الحركة المرتقبة، متابعا: "أنصحهم بداية توليهم للمهمة أن يأخذوا مبدأ الأولويات منهج لهم فى العمل لأن المشاكل المتعلقة بالمحليات كثيرة ومتشابكة ومركبة وأطرافها متعددة وأنصح بوضع ملفات أساسية للعمل عليها".

 

وطالب السجينى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، المحافظين بضرورة وضع ملف القمامة والنظافة والنسق الحضارى خصوصا بالشوارع الرئيسية والميادين العامة والشوارع الرئيسية بالأحياء على رأس الاعتبار لأن إزالة المخلفات لإرضاء المواطن، ويجب العمل على كل ما يتعلق بفوضى الشارع يجب أن يشرع فيها واتخاذا اجراءات بشأنها، مشددا على ضرورة دارسة الملفات بصورة جيدة ووضع خطة عمل حتى لا يكون الأداء باهت.

 

ولفت رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إلى أنه على المحافظين تعظيم الموارد المالية للوحدات المحلية وهناك ما يكفى فى التشريعات الحالية ما يجعل من المحافظ اذا كانت لديه المهارة والقدرة والفهم أن يزيد من الموارد المحلية وتلك نقطة فى غاية الأهمية بحيث إلا يعتمد فقط على الموازنة التى تأتى من الدولة.

 

كانت مصادر مطلعة، أفادت بأنه تم الانتهاء من تشكيل حركة المحافظين والاستقرار على الأسماء التى ستتولى المناصب.

 

وأشارت المصادر، إلى أن الحركة ستشمل نصف عدد المحافظين غالبيتهم بمحافظات الصعيد، من أعضاء الهيئات المختلفة، مؤكدة على أن المحافظين الجدد سيؤدون اليمين الدستورية، خلال أيام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة