خالد صلاح

Niantic تمنع أصحاب الهواتف ذات صلاحيات "الرووت" من لعب "بوكيمون جو"

الخميس، 23 أغسطس 2018 07:00 ص
Niantic تمنع أصحاب الهواتف ذات صلاحيات "الرووت" من لعب "بوكيمون جو" بوكيمون
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

إذا كنت من المستخدمين الذين يفضلون عمل "رووت" لهاتفك الأندرويد، فلا تتوقع أن تكون قادرا على الاستمرار فى الوصول إلى لعبة "بوكيمون جو"، حيث أطلقت شركة Niantic المطورة للعبة مؤخرا تحديثا جديدا يحمل الإصدار v.0.115.2، والذى وفر عددا من التغييرات يأتى على رأسها إتاحة الفرصة للتطبيق بالوصول إلى وحدة التخزين الداخلية للهاتف، وفى حال العثور على ملفات "رووت" فإن المستخدم لن يتمكن من الوصول إلى اللعبة.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فتأتى هذه الخطوة من الشركة لتخوفها من قيام بعض المستخدمين بالغش فى اللعبة، إلا أن الأمر المثير للاهتمام، هو أن بعض لاعبى بوكيمون الذين لم يقوموا بعمل رووت لهواتفهم الذكية كانوا غير قادرين على الوصول إلى اللعبة، مثلما ذكر بعض المستخدمين.

لكن مع هذا الخطأ فإن الكثير من اللاعبين الذين كانوا غير قادرين على الدخول إلى بوكيمون جو، قالوا إنهم قاموا بإزالة تثبيت اللعبة بعد منعهم من الدخول إليها، على الرغم من أنهم لم يقوموا بعمل رووت لهواتفهم الذكية.

Niantic-is-turning-Pokemon-GO-into-Pokemon-STOP-for-those-with-a-rooted-phone

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة