خالد صلاح

علاء عابد يتعهد بإعداد تشريع لاستبدال الحبس فى قضايا الغارمين والغارمات

الخميس، 23 أغسطس 2018 12:06 م
علاء عابد يتعهد بإعداد تشريع لاستبدال الحبس فى قضايا الغارمين والغارمات النائب علاء عابد
كتب محمد مجدى السيسى
إضافة تعليق

ثمن النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالإفراج عن 2376 من النزلاء والعفو عن باقى العقوبة للمستحقين بمناسبة عيد الأضحى، من بينهم 627 غارم وغارمة عقب سداد مديونياتهم.

وقال " عابد " فى بيان له أصدره اليوم، إن هذا يؤكد أن الرئيس السيسى أب لكل المصريين، وأنه يسعى دائما إلى إدخال الفرحة والسرور على جميع المصريين، مؤكدا أن قرار الرئيس السيسى بإنشاء صندوق تحيا مصر كان عظيما وصائبا، ويمثل التضامن والتكافل الاجتماعى ومساعدة القادرين لغير القادرين فى أعظم صوره.

وقال النائب علاء عابد، أن مواصلة الرئيس اهتمامه بالعفو عن الغارمين والغارمات، تنفيذا لمبادرته غير المسبوقة فى تاريخ مصر، تعد دليل قاطع على صدق وعود الرئيس السيسى أمام الشعب، والتزامه بتطبيق هذه الوعود على أرض الواقع.

وتعهد النائب علاء عابد بأن أول تشريع سوف يتقدم به لمجلس النواب فى دور الانعقاد الرابع للبرلمان فى فصله التشريعى الاول الذى سيبدأ خلال شهر أكتوبر المقبل سيكون الغاء عقوبة الحبس فى قضايا الغارمين والغارمات واستبدال هذه العقوبة من خلال هذا التشريع، مؤكدا أن هناك اهتمام كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسى ومن الحكومة والبرلمان، أيضا بمثل هذه الملفات الإنسانية، فى ظل سياسة القيادة السياسية بتخفيف الأعباء على محدودى الدخل، وغير القادرين.

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Wael el shamy

ما ينفعش

مين همه الغارمين و الغارمات؟ هو كل واحد ينصب على الناس و يستلف فلوس منهم و ما يردهاش يبقى من الغارمين و لما حضراتكم حتعملوا تشريع لإستبدال عقوبة الحبس عن الجانى. (الغارم) يا ترى حتعوضوا المجنى عليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة