خالد صلاح

جددى إطلالتك الفورمال بالـ"Robe Blouse".. اعرفى إزاى تلبسيها بأكثر من شكل

الخميس، 23 أغسطس 2018 03:00 ص
جددى إطلالتك الفورمال بالـ"Robe Blouse".. اعرفى إزاى تلبسيها بأكثر من شكل أزياء
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

أصبحت الإطلالات المعتادة للمناسبات الرسمية، أو مقابلات العمل  من الجوانب التى تشعر الكثيرات بالملل مع مرور الوقت،  فتبدأ الفتيات فى البحث عن إطلالات مختلفة، وبسيطة لتلك المناسبات، وهو ما اتبعته موضة أزياء صيف هذا العام، خاصة فى جانب الإطلالات الفورمال، والتى أصبح يوجد لها الكثير من الطرق البسيطة، والتى تدعم الإطلالة الأنثوية أيضًا.

أزياء
أزياء

 

وتقول الاستايلست أميرة عبد المنعم، لـ"اليوم السابع"، إن أزياء الفتيات فى سن الشباب أصبحت تخضع لاحتياجاتهن، فهن من يقررن الشكل المناسب للإطلالة، ولا يختلف ذلك إذا كانت رسمية أم لا، وعن أحدث صيحات موضة الأزياء الفورمال تقول أميرة أن البلوزة الروب هى المسيطرة على ساحة اختيارات الفتيات منذ بداية العام، فبالإضافة لكونها من التصميمات العائدة من موضة السبعينات، إلا أنها تناسب جميع الأجسام، ولا تظهر الوزن الزائد لبعض الفتيات.

فإذا كنت تبحثين عن أزياء فورمال مختلفة وبسيطة، تعرفى فى السطور التالية على أكثر من طريقة لارتداء الـ"Robe Blouse"، فى مقابلات الصيف الرسمية:

أزياء1
أزياء

 

البلوزة الروب مع التنورة القصيرة

يعتبر اختيار التنورة القصيرة مع البلوزة الروب من أفضل الثنائيات التى يمكنك تنسيقها إذا كانت مقابلتك عند النهار، فاختارى البلوزة السادة، والتنورة المنقوشة بالورود، مع الحذاء بالكعب العالى، أو متوسط الكعب، ولكن الأهم أن يكون حذاء مقفول عند الأصابع.

أزياء4
أزياء

 

البلوزة الروب مع البنطلون الجينز

إذا كانت مقابلتك فى مطعم أو فى الهواء الطلق يمكنك اختيار البلوزة الروب مع البنطلون الجينز، والأفضل اختيار البنطلون المودرن، وتجنبى اختيار البوى فريند أو الهاى ويست، وسيكون الحذاء الأرضى الخالى من النقوش مناسبًا لتلك الإطلالة.

أزياء5
أزياء5

 

البلوزة الروب مع البنطلون الأبيض
 

تحتار الكثيرات  عند اختيار الأزياء المناسبة مع البنطلون الأبيض، وهو ما يمكنك حله عن طريق اختيار البلوزة الروب، والتى تناسب البنطلون الأبيض كمن حيث الشكل والتصميم، فوجود البنطلون الأبيض يرجع لموضة القرن العشرين مثل ذلك الشكل للبلوزة أيضًا.

أزياء3
أزياء3

 

أزياء7
أزياء7

 

الصورة الرئيسية
الصورة الرئيسية

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة