خالد صلاح

تأكيدا لليوم السابع.. استبعاد السعيد وشيكا وعبد الشافى من مباراة النيجر

الخميس، 23 أغسطس 2018 02:19 م
تأكيدا لليوم السابع.. استبعاد السعيد وشيكا وعبد الشافى من مباراة النيجر عبد الله السعيد
كتب هيثم عويس
إضافة تعليق

استبعد المكسيكى أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الرباعى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى ثنائى أهلى جدة وكريم حافظ المحترف بلانس الفرنسى ومحمود عبد الرازق شيكابالا المحترف بنادى أبولون اليونانى من قائمة المنتخب لمعسكر مباراة النيجر المقرر لها يوم 8 سبتمبر المقبل.

وقد رفض أجيرى انضمام أى لاعب لا يشارك مع ناديه وهو ما جعله يرفض انضمام الرباعى بعد خروج ثنائى السعودية من قائمة فريقهم بدورى أبطال العرب التى أقيمت مؤخرا، بالإضافة لعدم انضمام شيكابالا لتدريبات فريقه حتى الآن نظرا لزواجه مؤخرا وقضاء بعض الوقت مع أسرته بأسوان.

وكان أجيرى قد اختار 13 لاعبا من قائمة المحترفين لمعسكر مباراة النيجر وهم: محمد عواد (الوحدة السعودى)، أحمد حجازى (وست بروميتش الإنجليزى)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى)، محمد الننى (أرسنال الإنجليزى)، سام مرسى (ويجان الإنجليزى)، رمضان صبحى (هيدرسفيلد الإنجليزى)، أحمد المحمدى (أستون فيلا الإنجليزى)، عمرو طارق (أرولاند سيتى الأمريكى)، على غزال (فانكوفر الكندى)، محمود حسن تريزيجيه (قاسم باشا التركى)، عمرو وردة (باوك اليونانى)، أحمد حسن كوكا (أوليمباكوس اليونانى)، حسين الشحات (العين الإماراتى).


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

وياريت كمان احمد فتحى وشريف اكرامى..يتم استبعادهم من المنتخب

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عطية

المشاركة في الملعب ... مش علي الدكة

طيب الناس اللي حاجزة الدكة علطول ... زي رمضان والمحمدي ... !!!؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة