أكرم القصاص - علا الشافعي

الأزمات تحاصر أجيرى قبل بدء مشواره مع الفراعنة .. اتهامات التلاعب بالنتائج .. اعتراضات أغلب أعضاء الجبلاية علي تعيينه .. صراع الأهلي والزمالك في المنتخب .. ونجاحات كوبر

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 06:00 ص
الأزمات تحاصر أجيرى قبل بدء مشواره مع الفراعنة .. اتهامات التلاعب بالنتائج .. اعتراضات أغلب أعضاء الجبلاية علي تعيينه .. صراع الأهلي والزمالك في المنتخب .. ونجاحات كوبر اجيرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاصرت الصعوبات المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، قبل بدء مهمته رسميا مع الفراعنة بمواجهة منتخب النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2018.. حيث بات الخواجة مطالبا بالرد سريعا فى ظل الهجمة الشرسة عليه خلال الفترة الأخيرة ليس فقط من قبل الجماهير ووسائل الاعلام ولكن من قبل أعضاء اتحاد الكرة أنفسهم..

التلاعب بالنتائج

رغم تصريحات أجيرى التى قال خلالها أن قضية التلاعب بالنتائج التى كان متهما فيها من جانب الاتحاد الاسبانى لكرة القدم، عندما كان مدربا لفريق ريال سرقسطة، قد تم اغلاقها نهائيا وأنه لم يعد هناك ما يقلقه بشأنها، إلا أن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم تقدم باستئناف على حكم براءة أجيرى ليعاد فتح التحقيق من جديد وبالتالى قد يصدر قرارا بإيقافه فى أى وقت.. والغريب ان اتحاد الكرة يعلم ذلك!

اعتراضات أعضاء الجبلاية

فى السياق ذاته، كشف خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن غالبية أعضاء المجلس لا يرغبون فى تولى المكسيكي خافيير أجيرى المهمة الفنية لمنتخب مصر خلفًا لهيكتور كوبر.. وأضاف لطيف لـ"اليوم السابع": " أجيرى متهم بقضية تلاعب فى المباريات من قبل "فيفا" وقد  يتم إيقافه فى أى وقت وهو ما يعود بالضرر على المنتخب واتحاد الكرة فى حالة صدور قرار بإيقاف المدرب المكسيكي".

صراع الأهلى والزمالك

فيما لم يتخلص المنتخب بشكل نهائى من الفتنة التى ضربته فى عهد هيكتور كوبر المدير الفنى السابق والخاصة بأزمة الأهلى والزمالك فى المنتخب، وتفضيل احد الناديين على الأخر، وهو الأمر الذى يحتاج من أجيرى إلى صرامة فى التعامل مع مثل هذه المواقف والا سيسقط المنتخب فى بئر الشائعات والمهاترات التى لن تنتهى.

نجاحات كوبر

وستبقى نتائج كوبر ونجاحاته مع المنتخب بغض النظر عن "صفر" المونديال، بمثابة السيف المسلط على رقبة الخواجة الجديد، والذى سيكون مطالبا بالفوز بأمم افريقيا 2019 أو على الأقل التأهل للمباراة النهائية، بجانب التأهل لمونديال 2022، وإلا سيكون من حق اتحاد الكرة فسخ العقد فى أى وقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة