خالد صلاح

تقرير ألمانى: أبل تطرح هواتف أيفون المقبلة 14 سبتمبر المقبل

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 07:00 م
تقرير ألمانى: أبل تطرح هواتف أيفون المقبلة 14 سبتمبر المقبل أيفون
كتبت زينب عبد المنعم
إضافة تعليق
يزعم تقرير ألمانى أن هواتف أيفون لعام 2018 يمكن أن تصبح متاحة للطلب المسبق يوم الجمعة 14 سبتمبر، إذ قيل لشركات الاتصالات الألمانية أن تبدأ التخطيط لبدء الحصول على الأوامر المسبقة للحصول على الهاتف فى 14 سبتمبر.
 
ويأتى هذا التقرير فى الوقت الذى سيعقد فيه حدث إطلاق iPhone السنوى من أبل الشهر المقبل، فعادةً ما يُعقد الحدث خلال الأسبوع الثانى من شهر سبتمبر، لذا سيكون من المنطقى أن تبدأ الطلبات المسبقة بعد ذلك بوقت قصير.
 
ورغم ذلك لم يعلن عملاق التكنولوجيا بعد عن موعد مؤتمره فى سبتمبر، ففى العام الماضى أطلقت شركة أبل iPhone 8/8 Plus و iPhone X فى 12 سبتمبر، مع بدء الطلبات المسبقة فى 15 سبتمبر.
 
ويعتقد الكثيرون أن شركة أبل ستطلق ثلاثة هواتف الأيفون الجديدة فى الخريف، طراز 5.8 بوصة، وiPhone 6.1 بوصة، وإصدار 6.5 بوصة.
 
ووفقًا للمحلل Ming-Chi Kuo فإن جهاز iPhone الذى يبلغ قطره 6.1 بوصة سيحتفظ بالعديد من الميزات المستخدمة فى جهاز iPhone X، لكن من المرجح أن يأتى بسعر أرخص منه. وقال المحللون إن جهاز 6.1 بوصة سيكون أرخص طراز من طراز أبل، وسيتم طرجه بسعر 799 دولارا.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة