خالد صلاح

3 مواجهات لا تفوتك فى ملاعب أوروبا اليوم.. ريال مدريد يسعى لتجاوز أحزان السوبر الأوروبى أمام خيتافى.. رمضان صبحى يحلم بالظهور الأول مع هدرسفيلد تاون أمام مانشستر سيتى.. ويونايتد يخشى مفاجآت برايتون بالبريميرليج

الأحد، 19 أغسطس 2018 12:00 م
3 مواجهات لا تفوتك فى ملاعب أوروبا اليوم.. ريال مدريد يسعى لتجاوز أحزان السوبر الأوروبى أمام خيتافى.. رمضان صبحى يحلم بالظهور الأول مع هدرسفيلد تاون أمام مانشستر سيتى.. ويونايتد يخشى مفاجآت برايتون بالبريميرليج مانشستر يونايتد وريال مدريد
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

تشهد الملاعب الأوروبية اليوم، الأحد، العديد من المواجهات الساخنة بمختلف مسابقات "القارة العجوز" مع توالى انطلاق البطولات المحلية، ويلقى التقرير التالى الضوء على أبرز 3 مواجهات ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة اليوم.

 

رمضان صبحى يحلم بالظهور الأول مع هدرسفيلد أمام سيتى
 

يسعى فريق مانشستر سيتى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى عندما يستضيف نظيره هدرسفيلد تاون، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، فى الثانية والنصف ظهر اليوم، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وافتتح مانشستر سيتى مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى بالفوز خارج ملعبه على أرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، بهدفين دون مقابل، بينما خسر هدرسفيلد تاون على ملعبه ووسط جماهيره أمام تشيلسى بثلاثية نظيفة.

دى بروين يغيب عن مانشستر سيتي اليوم للإصابة
دى بروين يغيب عن مانشستر سيتي اليوم للإصابة

ويفتقد مانشستر سيتى فى مباراة اليوم لجهود لاعبه البلجيكى كيفين دى بروين، الذى يعانى من إصابة فى الركبة تعرض لها خلال مشاركته فى تدريبات الفريق السماوى الأربعاء الماضى، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

رمضان صبحى
رمضان صبحى

يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه رمضان صبحى جناح منتخب مصر لتسجيل ظهوره الرسمى الأول مع هدرسفيلد تاون، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من ستوك سيتى، بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء أمام تشيلسى.

 

مانشستر يونايتد ضيفاً على برايتون فى الدورى الإنجليزى

 

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على برايتون فى الخامسة مساء اليوم بملعب "ويذدين ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وافتتح مانشستر يونايتد مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بالفوز على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، بينما خسر برايتون أمام واتفورد بهدفين دون مقابل.

بوجبا نجم مانشستر يونايتد
بوجبا نجم مانشستر يونايتد

ويخشى مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، من تكرار سيناريو الموسم الماضى، عندما تمكن برايتون من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعبه ووسط جماهيره، ليضمن البقاء فى الدورى الممتاز.

ويغيب عن صفوف مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم المهاجم التشيلى أليكسيس سانشيز فى مفاجأة غير متوقعة لجماهير مان يونايتد، بينما يغيب عن برايتون فى مباراة اليوم الوافد الجديد فلورين أندونى، بسبب إصابة فى الفخذ، وكذلك الجناح خوسيه اسكيردو لإصابته فى الركبة.

 

ريال مدريد يواجه خيتافى فى ضربة البداية بالليجا
 

يسعى ريال مدريد لتجاوز أحزان الهزيمة المدوية التى تعرض لها الأربعاء الماضى أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 – 4 فى مباراة كأس السوبر الأوروبى التى أقيمت بأستونيا، عندما يستضيف خيتافى فى العاشرة والربع مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكى، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويستهدف ريال مدريد تحقيق الفوز فى ضربة البداية بمسابقة الدورى الإسبانى، وسط حالة من القلق الشديد تسيطر على جماهيره حول مستقبل الفريق بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 100 مليون يورو.

ريال مدريد خسر السوبر الاوروبي ضد اتلتيكو مدريد
ريال مدريد خسر السوبر الاوروبي ضد اتلتيكو مدريد

ويدرك الإسبانى جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، أن التعادل أو الهزيمة فى مباراة اليوم أمام خيتافى ستزيد من الضغوط الواقعة عليه من جانب الجماهير ووسائل الإعلام، التى طالبت بضرورة التعاقد مع لاعب من العيار الثقيل لتعويض رحيل رونالدو بعد رباعية أتلتيكو مدريد.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة البرازيلى كاسيميرو والإسبانى ألفارو أودريوزولا بعد تعافيهما من الإصابة، بينما يغيب خيسوس فاييخو الذى تعرض لإصابة فى الفترة الأخيرة أبعدته من المشاركة فى مباراة السوبر الأوروبى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة