خالد صلاح

اخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 19 / 8 / 2018

الأحد، 19 أغسطس 2018 11:50 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 19 / 8 / 2018 الاهلى
كتب رامى ناجى
إضافة تعليق


شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 19/8/2018، شهد العديد من الأخبار فى الساحة الرياضية ، ونستعرض أهم الاخبار فى السطور القادمة ..

 

تقسيمة وتصويب وعرضيات أبرز سمات تدريب الأهلى قبل مواجهة دجلة

قسم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، للتدريب على التصويبات، وإجراء تقسيمة، إلى جانب فقرة خاصة للتعامل مع العرضيات خلال مران الجماعى الذي أقيم اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة وادى دجلة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الممتاز.

 

المنتخب يستفسر عن سر غياب عبد الله السعيد بالدورى السعودى استعدادا للنيجر

 

أجرى مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم اتصالات بنادى أهلى جدة السعودى للاستفسار عن غياب عبد الله السعيد عن المشاركة فى المباريات، تمهيداً لإعلان قائمة المحترفين المختارين لمباراة منتخب مصر أمام النيجر والمقرر لها 8 سبتمبر المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

 

الزمالك يهزم بتروجت بثلاثية وديا

 

حقق الزمالك الفوز على بتروجت بثلاثية نظيفة، خلال المباراة الودية التى أقيمت بينهما بملعب بتروسبورت اليوم، فى إطار استعدادات الأبيض لمواجهة النجوم فى الجولة الرابعة لمسابقة الدورى يوم 27 أغسطس الحالى.

بدأ الزمالك مباراة بتروجت بتشكيل مكون من عمر صلاح وأحمد أبو الفتوح ومحمود دونجا ومحمد عبد الغنى وحمدى النقاز، ومحمد حسن ومحمد عنتر وأحمد عيد وحميد أحداد ومحمد إبراهيم وعمر السعيد.

 

فيديو.. المصرى يتعادل مع دوسونجو الموزمبيقى 1 -1 بالكونفدرالية

 

تعادل المصرى البورسعيدى مع فريق دوسونجو الموزمبيقى بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد فيروفيارو بمدينة بييرا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفدرالية.

احرز أهداف المباراة محمد جريندو للمصرى فى الدقيقة 77، ثم تعادل جيمى لدوسونجو فى الدقيقة 81، ليحصل كل فريق نقطة واحدة.

 

انتقل الإيفواري شيخ موكور صانع ألعاب المصري البورسعيدى إلى الشعلة السعودى الذى يقوده فنيا مؤمن سليمان المدير الفنى الأسبق للزمالك بعدما تعثرت صفقة إنتقاله إلى حرس الحدود لمدة موسم علي سبيل الاعارة .

 

و تعثر انتقال موكورو من المصري إلي حرس الحدود لموسم علي سبيل الإعارة بسبب تأخر قيده وعدم انتهاء المفاوضات بين الناديين قبل غلق باب القيد لإنتقالات اللاعبين في الميركاتو الصيفي .

 

صفقة جديدة.. اوزوبيكي ينتقل رسميا لنادى بيراميدز

 

استمرارا لإصرار إدارة نادى بيراميدز على استقدام لاعبين أجانب على مستوى فني كبير، تم الإعلان عن توقيع اللاعب النيجيري الدولي في خط الوسط اوكيشوكو اوزوبيكي صاحب الـ 21 سنة، لاعب نادى مالطيا التركي، وسيكون اللاعب النيجيري بقائمة اللاعبين الـ 18 المشاركين فى المباراة القادمة أمام فريق الداخلية يوم 26 أغسطس الجارى.

 

 

إيقاف أنطوى 3 مباريات للاعتداء على لاعب الزمالك

 

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، إيقاف جون أنطوى مهاجم مصر المقاصة 3 مباريات للطرد فى مباراة الزمالك للضرب بدون كرة على بهاء مجدى مدافع القلعة البيضاء.

كانت مباراة الزمالك ومصر المقاصة قد انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد، أحرزه كابونجو كاسونجو فى الجولة الثالثة للدورى.

 

المسابقات تغرم الإسماعيلى والاتحاد 20 ألف جنيه بسبب خناقة عبدربه وعاشور

 

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، تغريم ناديي الإسماعيلى والاتحاد السكندرى 20 ألف جنيه بسبب السلوك غير الرياضى للفريقين، عقب اللقاء الذى انتهى بفوز الاتحاد بهدف دون رد فى الجولة الثالثة للدورى الممتاز.

 

بيراميدز يفوز على الوحدة السعودي 2 / 1 ودياً

نجح فريق بيراميدز فى الفوز على الوحدة السعودي ، بهدفين مقابل هدف ، فى المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم، على استاد الدفاع الجوي .

تقدم ماركوس جالريمي بالهدف الأول للوحدة في الدقيقة 18، قبل أن يتعادل علي جبر لبيراميدز في الدقيقة 33 برأسية من داخل منطقة الجزاء، ، فيما نجح حمادة طلبة مدافع الفريق فى احراز هدف الفوز لبيراميدز قبل انتهاء المباراة بلحظات .

 

 

تقسيمة وتصويب وعرضيات أبرز سمات تدريب الأهلى قبل مواجهة دجلة

قسم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، للتدريب على التصويبات، وإجراء تقسيمة، إلى جانب فقرة خاصة للتعامل مع العرضيات خلال مران الجماعى الذي أقيم اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة وادى دجلة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الممتاز.

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة