خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. أبو هشيمة: قررت إنشاء مصنع حديد بنى سويف بعد رهانى على اهتمام الدولة بتنمية الصعيد

السبت، 18 أغسطس 2018 09:22 ص
فيديو.. أبو هشيمة: قررت إنشاء مصنع حديد بنى سويف بعد رهانى على اهتمام الدولة بتنمية الصعيد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجموعة حديد المصريين
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجموعة حديد المصريين، إن مصنع حديد بنى سويف فريد من نوعه على مستوى العالم، سواء من حيث توفير الطاقة، واستخدام الانبعاثات الصادرة عن العمل لإعادة تدويرها مرة أخرى.

ولفت "أبو هشيمة"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "هذا الصباح" الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحويزى عبر فضائية "extra news"، إلى أن التكنولوجيا المتبعة تجعلنا نستخدم كافة المخلفات من خردة فى عملية الصناعة، وتجعل المنتج طبقاً للمواصفات العالمية، وتابع:"تصنيفنا أننا الأول فى العالم "، مشدداً على أنه راهن على اهتمام الدولة الكبير  بتنمية الصعيد وشبكة الطرق العظيمة التى تم إنشاءها فضلاَ عن البنية التحتية القوية فى الطاقة.

وأعرب رئيس مجموعة حديد المصريين، عن اعتزازه بمصنع حديد بنى سويف، موضحاً: "لأنى قابلت العديد من الاعتراضات من قبل المختصين الذين نصحونى أن عمل مثل هذه المصانع لابد أن تكون قريبة من الموانئ.. لكن إيمانى بالصعيد، والطلب به، إلى جانب حجم المساحة الجغرافية، دفعتنى لإنشاءه بالصعيد".

وأكد رجل الأعمال، أن البنية الضخمة من طاقة وطرق التى تعمل عليها الدولة الآن جعلتنى لا أخشى من نصائح المختصين وأقمت المصنع بصعيد مصر،  لنكون بهذا أول مصنع حديد تسليح بالصعيد، إلى جانب أننا أول مصنع من حيث التكنولوجيا على مستوى العالم .

وأشار "أبو هشيمة"،إلى أن صناعة الحديد من الصناعات الاستراتيجية والهامة التى يجب أن لا تترك للاستيراد كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، موضحاً أن تقليل الاستيراد من الصناعات الاستراتيجية يوفر النقد الأجنبى ويعزز قدرة الاقتصاد الوطنى، وتابع:" كل مصنع فى مصر سواء صغير أو كبير يعد إضافة كبيرة للاقتصاد الوطنى.. الحفاظ على الصناعة الوطنية وتقليل الاستيراد ..نستطيع التحكم فى أسعار الحديد طالما نحن ننتجه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة