خالد صلاح

"شكراً من قلبى أنا من عشاقك".. ابن الزعيم يوجه رسالة لـ"سمورة"

السبت، 18 أغسطس 2018 02:30 ص
"شكراً من قلبى أنا من عشاقك".. ابن الزعيم يوجه رسالة لـ"سمورة" سمير غانم و محمد عادل إمام
كتب إسلام جمال
إضافة تعليق

لا شك أن الفنان عادل إمام، من أهم الكوميديانات والفنانين الذين أنجبتهم السينما المصرية على مدار تاريخها، وحقق بأفلامه علامات بارزة فى السينما المصرية والعربية، واستطاع التربع على عرش الكوميديا لأكثر من 40 عاماً.

لكن هذا لم يمنع الفنان محمد عادل إمام، نجل الفنان الكبير عادل إمام، عن تعبيره أنه من عشاق الفنان الكبير سمير غانم، موجهاً له رسالة شكر على ما وصفه بكمية الضحك التى أضحك بها "سمورة" جمهوره طيلة السنوات الماضية.

محمد إمام ظهر فى صورة محتضناً "سمورة"، ويبدو على وجههما ابتسامة عريضة، ووصف إمام الصغير، سمير غانم بأنه "كوميدان فى حتة تانية".

وأضاف إمام: "كل كوميديانات العالم فى حتة و الراجل ده فى حتة تانية لوحدُه.. شكراً من كل قلبى على كمية الضحك اللي ضحكتهولنا.. أنا من عشاق سمير غانم".

متابعو محمد إمام، عبروا له عن سعادتهم بمشاعره الطيبة، وأنه لم يخجل من أن يعبر عن عشقه للفنان القدير سمير غانم، رغم أن والده هو الفنان الكبير عادل إمام.

يذكر أن الفنان محمد إمام، كان قد أعلن منذ أيام، عن خوضه تجربة فيلم أكشن مصرى جديد، بصحبة الفنان أحمد السقا، ووصف هذا الفيلم بأنه سيكون أقوى فيلم أكشن فى مصر.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة