خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس "المصرية لإدارة عربات النوم": مستوى الأكل بالقطارات تحسن 180 درجة.. نقدم كافة أنواع الأطعمة المجهزة فى مطبخنا بمستويات عاليه الجودة.. ولم نعد نتلقى شكاوى من جودة الطعام.. ونخطط لشراء 100 عربة نوم جديدة

السبت، 18 أغسطس 2018 07:00 ص
رئيس "المصرية لإدارة عربات النوم": مستوى الأكل بالقطارات تحسن 180 درجة..  نقدم كافة أنواع الأطعمة المجهزة فى مطبخنا بمستويات عاليه الجودة.. ولم نعد نتلقى شكاوى من جودة الطعام.. ونخطط لشراء 100 عربة نوم جديدة المهندس هشام عرفات وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد نصر الله رئيس الشركة المصرية لإدارة عربات النوم والخدمات الفندقية، أن مستوى جودة الأطعمة المقدمة فى القطارات تحسن بنسبة 180 درجة، وأنه لم يعد يتلقى شكاوى من مستوى الطعام المقدم للركاب بالقطارات، لافتا إلى أن الشركة تجهز كافة الأطعمة التى تقدمها فى القطارات بالمطعم التابع للشركة الكائن فى ورش الفرز بالشرابية.

 

تجهيز كل أنواع الأطعمة 

وأضاف رئيس الشركة المصرية لإدارة عربات النوم المملوكة لهيئة السكة الحديد لـ"اليوم السابع" أنه يتم تجهيز كافة أنواع الأطعمة التى يرغبها ويقبل عليها المصريين فى المطعم التابع للشركة، وأن الشركة تعتزم تطوير مطعمها بشكل كامل من أجل إحداث مزيد من الجودة فى الطعام والوجبات المقدم فى القطارات سواء قطارات النوم أو القطارات المكيفة.

وأوضح نصر لله أنه سيتم تجهيز الطعام المقدم فى القطارات فى مطعم السكة الحديد بمعهد وردان لحين أنتهاء أعمال تطوير مطعم الشركة بورش سكة حديد الفرز بالشرابية، حيث ستبدأ أعمال تطويره مباشرة بعد العيد، متابعا: "مستوى الأكل اللى بنقدمه فى القطارات اتغير 180 درجة بإشادة الركاب نفسهم.. احنا لم نعد نتلقى شكاوى من مستواه".

ولفت رئيس الشركة المصرية لإدارة عربات النوم أن الشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل قطارات النوم بدأت فى تشغيل 3 قطارات نوم يوميا من القاهرة إلى أسوان ومثلهم من أسوان إلى القاهرة طوال أيام العيد، وأنها تقوم برحلاتها وعرباتها مكتملة الحجز، لافتا إلى أنه فى الأيام العادية يتم تشغيل قطارين نوم من القاهرة لأسوان ومثلهم من أسوان إلى القاهرة بسبب تراجع الإقبال على قطارات النوم مقارنة بالإقبال خلال أيام الأعياد.

وأشار رئيس الشركة المصرية لإدارة عربات النوم أن الشركة تستطيع تشغيل يوميا 4 قطارات نوم من القاهرة إلى أسوان ومثلهم من أسوان إلى القاهرة، إلا أنها تحدد العدد الذى تدفع به يوميا بناء على حجم الإقبال وحجز عربات النوم سواء مقاعد أو كبائن، مشيرا إلى أن الشركة تخطط لشراء 100 عربة نوم جديدة لتحديث قطارات النوم.

 تحديد 100 عربة نوم جديدة ضمن الـ 1300 عربة جديدة

وقال اللواء نصر الله: "قطارات النوم الحاليا تعمل فى الخدمة منذ 1980 وانتهى عمرها الافتراضى.. القطارات الحالية تعمل منذ 37 عام.. لذلك قدمنا مقترح إلى وزير النقل لتحديد 100 عربة نوم جديدة ضمن الـ 1300 عربة جديدة التى تعتزم الوزارة شراءها لصالح السكة الحديد"، لافتا إلى أن الدكتور هشام عرفات وزير النقل وافق على مقترح الشركة من أجل تحديث قطارات النوم وتحسين مستوى الخدمة بها.

وأفاد نصر الله أن الشركة تحاول تقديم خدمة يرضى عنها الراكب فى قطارات النوم، وهو ما فعلته فى مستوى الطعام المقدم للركاب الذى كان مصدر شكوى فى الماضى، كما أنها تسعى لتحديث قطارات النوم وزيادتها والبحث عن أفكار تزيد الإقبال على استقلال قطارات النوم سواء من جانب المصريين أو الأجانب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة