خالد صلاح

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 16 / 8 / 2018

الخميس، 16 أغسطس 2018 11:40 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 16 / 8 / 2018 الزمالك والمقاصة
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 16 / 8 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تحقيق الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد الجيش فى السويس، فى الجولة الثالثة بالدورى الممتاز.

الزمالك يهزم المقاصة لأول مرة منذ موسمين بهدف كاسونجو ويتصدر الدورى مؤقتا

حقق الزمالك فوزه الثانى هذا الموسم على حساب مصر المقاصة، بهدف نظيف، فى  المباراة التى جمعتهما اليوم ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من عمر الدورى العام على استاد الجيش بالسويس ، وجاء الهدف فى الدقيقة 6 برأسية كاسونجو، بهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط ليتصدر الدورى مؤقتا، فيما تجمد المقاصة عند 3 نقاط.

الزمالك والمقاصة

جروس يعلن عدم تنازله عن الفوز بالدورى بعد الانتصار على المقاصة

قال السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، إنه يلعب كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، مؤكداً إن فريقه لن يتنازل عن الفوز بلقب الدورى هذا الموسم رغم وجود العديد من الفرق القوية، كما أوضح جروس إن الزمالك أبرم العديد من الصفقات لذلك سيأتى الانسجام مع توالى المباريات.

أوضح جروس فى تصريحات صحفية عقب مباراة مصر المقاصة، إن مباراة الفريق الأبيض مع نظيره المقاصة كانت بمثابة رحلة موفقة لفريقه حيث نجح فى حصد الثلاث نقاط بعد الفوز بهدف نظيف، فى الجولة الثالثة بالدورى.

حازم إمام يعدد فوائد المكسب وسلسلة الانتصارات بعد الفوز على المقاصة

أكد حازم إمام قائد نادى الزمالك، إن الفريق الأبيض اصطدم اليوم بخصم قوى فى مواجهة المقاصة، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم على استاد الجيش بالسويس، فى الجولة الثالثة بالدورى، فى اللقاء الذى انتهى لصالح الزمالك بهدف نظيف.

 

تابع حازم إمام فى تصريحات صحفية عقب المباراة، إن المقاصة بخلاف إنه فريق قوى فهو يمتلك مدير فنى رائع هو طلعت يوسف، معربا عن سعادته الكبيرة بالانتصار حيث يرى إنه سيمنح الأبيض دفعة قوية فى الفترة القادمة.

الزمالك فى مباراة المقاصة

الزمالك یتعاقد مع شركة روسية لتحلیل مباریاته بـ4 آلاف یورو

قررمسؤلو الزمالك التعاقد مع إحدى الشركات الروسية لتحليل مباريات الدورى لمساعدة الجهاز الفنى للفريق فى المباريات المقبلة بمسابقة الدورى الممتاز، مقابل 4 آلاف يورو سنويًا.
 
 
وجاء قرار التعاقد مع الشركة الروسية بناءً على قرار من السويسرى جروس، المدير الفنى للزمالك، لتحليل مباريات الفريق، لا سيما أن هذه الشركة كانت تعمل معه فى الدورى السعودى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة