خالد صلاح

موعد مباراة الاهلى والنجمة اللبنانى بالبطولة العربية والقناة الناقلة

الإثنين، 13 أغسطس 2018 01:05 ص
موعد مباراة الاهلى والنجمة اللبنانى بالبطولة العربية والقناة الناقلة فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى
إضافة تعليق

في السابعة والنصف من مساء اليوم، الاثنين، يستهل فيرق الاهلي مشواره في البطولة العربية حيث يلتقي مع النجمة اللبناني بإستاد برج العرب في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية.

القناة الناقلة لمباراة الاهلى والنجمة

وتنقل قناة أبو ظبى الرياضية مباراة الاهلى والنجمة اللبناني والمقرر أن يحضرها 10 ألاف مُشجع حصل الاهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضورهم اللقاء المرتقب ، ويتطلع بطل مصر في مباراة الليلة لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمته في لقاء العودة المُقرر له سبتمبر المقبل في بيروت.

ويعول المارد الأحمر بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون على خبرات لاعبيه وإمكانياتهم الفنية العالية لتحقيق فوز مُريح أمام بطل لبنان من أجل توجيه إنذار لجميع الفرق المنافسة بأن المارد الأحمر قادم لتحقيق "الحلم العربي" بعدما فشل في تحقيق اللقب في النسخة الماضية وحصل عليها الترجي التونسي.

الخبرات سلاح الاهلي امام النجمة

ويرى الجميع في الاهلي أيضاً أن الفوز على النجمة سيكون دافع وحافز قوي للفريق قبل المباراة الهامة أمام الترجي التونسي في ملعب رادس الشهير يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويعول الفرنسي كارتيرون  في لقاء الليلة على "كتيبة" النجوم التي يضمها الفريق ويأتي في مقدمتها وليد سليمان وحسام عاشور وأحمد فتحي وسعد سمير والمدافع المالي القوي ساليف كوليبالي ومن خلفهم الحارس الدولي محمد الشناوي.

الاهلي يفقد السولية في مباراة الليلة

فيما يفقد الاهلي في لقاء الليلة عمرو السولية للإصابة ومن المقرر أن يقوم كارتيرون في لقاء الليلة بوضع حل لأزمة الوسط التى سيواجهها الفريق في لقاء الترجي حيث سيغيب عنه حسام عاشور للإيقاف وقد تحرم الإصابة عمرو السولية أيضاً من مباراة الترجي لذا فأن كارتيرون يرغب في إيجاد بديل لهذه الأزمة من خلال تجربة أكثر من لاعب في خط الوسط أمام النجمة الليلة.

النجمة يتحدى الاهلي

في المقابل ، يدخل فريق النجمة  مباراة الليلة ولديه طموح كبير في تحقيق نتيجة جيدة أمام المارد الأحمر رغم فارق الأمكانيات والتاريخ بين الناديين ،ويتسلّح بطل لبنان بالنتائج الجيدة التى حققها في التصفيات التمهيدية التى أُقيمت في السعودية حيث تصدر  مجموعته برصيد 9 نقاط بعد الفوز على أندية الفيصلى السعودى والافريقى التونسى والوئام الموريتاني.

وأكد حسين حمدان المدرب العام للنجمة صاحب الـ 40 عاماً أن فريقه قادر على تحقيق نتيجة جيدة أمام بطل مصر رغم عاملي الأرض والجمهور ورغم فارق الخبرات لكن الفريق اللبناني عازم على تحقيق نتيجة جيدة خاصة وأن الفر يق درس المارد الاحمر جيداً قبل لقاء الليلة.

وتُعد مواجهة الليلة هي الأولى بين الأهلي والنجمة اللبناني تحت مظلة الاتحاد العربي لكرة القدم، فلم يسبق أن التقى الأهلي بأي من الفرق اللبنانية ،ويغيب عن بطل لبنان في مواجهة الليلة نجم الفريق حسين معتوق.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة