خالد صلاح

أخبار الرياضة المصرية الأحد 12/8/2018

الإثنين، 13 أغسطس 2018 12:00 ص
أخبار الرياضة المصرية الأحد 12/8/2018 أحمد حسام ميدو
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

شهدت ساحة الرياضة المصرية الأحد العديد من الأخبار الهامة والتى يعد أبرزها طلب سما المصري تولى منصب مدير المنتخب الوطنى.

22 لاعباً فى قائمة الأهلى لمواجهة النجمة اللبنانى.. تعرف عليهم

اختار باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، 22 لاعبًا ضمن قائمة الأهلي للسفر إلى الإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة النجمة اللبنانى، التي تقام غدا الاثنين على استاد برج العرب فى ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وضمت القائمة كلًا من:

فى حراسة المرمى: شريف إكرامي ومحمد الشناوى وعلى لطفي.

فى خط الدفاع: أحمد فتحى ومحمد نجيب وصبرى رحيل وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هانى.

فى خط الوسط: حسام عاشور وهشام محمد وأحمد حمودى، وكريم نيدفيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا، وأحمد حمدى وميدو جابر ومحمد شريف، وناصر ماهر وأكرم توفيق.

وفى خط الهجوم: صلاح محسن ومروان محسن.

الزمالك يوقع عقود انتقال شيكابالا لليونان خلال ساعات

يوقع أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، عقود انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض إلى نادى أبولون سميرنيس اليونانى، على سبيل الإعارة، خلال الساعات المقبلة.

وتواصل شيكابالا مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، للاستفسار منه عن توقيت توقيع العقود حتى ينهى أوراق سفره إلى اليونان، ليؤكد له أنه سيكون اليوم الأحد نظراً لتواجد نائب رئيس الزمالك بالأمس فى الإسكندرية لحضور مباراة القادسية الكويتى، لذا تقرر أن يكون التوقيع اليوم بعد عودة أحمد جلال إبراهيم إلى القاهرة.

نكشف كواليس استبعاد ميدو من المرشحين للانضمام لجهاز أجيرى

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق وافق على العمل مع الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر تحت قيادة خافيير أجيرى بدون الحصول على مقابل مادى شهرى ولكنه اشترط أن يستمر فى التحليل فى إحدى القنوات التى تعاقد معها مؤخراً.

تابع المصدر المسئول باتحاد الكرة لـ"اليوم السابع" أنه تم رفض طلب ميدو من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة وطالبوه بترك التحليل ووضع راتب شهرى له وهو ما رفضه ميدو أيضاً ليتم استبعاده من حسابات اتحاد الكرة للعمل فى جهاز منتخب مصر الأول.

ننشر صورة طلب سما المصرى للعمل فى منصب مدير المنتخب

كشفت الفنانة سما المصرى عن تواجدها اليوم فى مقر اتحاد الكرة لتقديم أوراق ترشحها لشغل منصب مدير منتخب مصر، حيث تقدمت بطلب لتولى منصب مدير منتخب مصر مع الجهاز الفنى الجديد.

وحصل "اليوم السابع" على صورة الطلب الذى تقدمت به سما المصرى إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم اليوم الأحد.

الأهلى يُناقش عرضاً تركياً لاستعارة أحمد الشيخ

تُناقش لجنة الكرة بالأهلى فى الوقت الحالى عرضاً تركياً، تلقاه أحمد الشيخ صانع العاب الفريق تمهيداً للرحيل اليه خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة وأن باب القيد يُغلق فى تركيا يوم 1 سبتمبر المقبل.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن الفرنسى باتريس كارتيرون منح إدارة ناديه الضوء الأخضر للسماح برحيل أحمد الشيخ فى ظل خروجه من حساباته الفنية فى الوقت الحالى.

مفاجأة.. الشناوى تقاضى 8 مليون جنيه من الزمالك والأزمة لاتزال قائمة

فجر مصدر مقرب من أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك والمنتقل حديثا إلى نادى بيراميدز، مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على تقاضى اللاعب 8 ملايين جنيه فقط كمقدم تعاقد من النادى الأبيض قبل انتقاله لنادى بيراميدز خلال الميركاتو الصيفى الأخير .

قال المصدر أن الشناوى لم يتقاضى 10 ملايين جنيه مقدم كما أعلن الزمالك، بل حصل على 8 ملايين جنيه فقط وفقا لاتفاق مع مجلس الإدارة فى هذا التوقيت مشددا على عدم صحة توصل اللاعب لاتفاق مع مسئولى القلعة البيضاء بخصوص رد المبلغ ولا تزال الأزمة قائمة خلال الوقت الحالى .

20 لاعبا فى قائمة سموحة استعدادا لموقعة إنبى

استقر على ماهر المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى  سموحة على السفر الى القاهره والدخول فى معسكر 48 ساعه استعدادا لمواجهة  انبى فى الأسبوع الثالث على ملعب بتروسبورت الثلاثاء المقبل.

واختارعلى ماهر قائمة تضم 20 لاعبا لهذا المعسكر وهم   محمد أبو جبل ، عصام ثروت ، محمود معاذ ، أسامه ابراهيم ، رجب نبيل ، السبد فريد ، محمود منصور، محمود عزت ، أمير عابد ، ياسر إبراهيم ، شريف رضا ، محمود سيد ، اسلام صالح ، احمد نبيل مانجا ، أحمد حمص ، ديريك نسيبامبى

، شيلونجو،  أوميد اوكيرى ، حسام حسن ، أحمد حسن مكى .

فيما يغيب عن اللقاء محمد حمدى ذكى و عبد العزيز إمام و إبراهيم عبد القوى لاسباب فنية .

أحمد رفعت يرحل عن الزمالك بـ"عرض خارجى"

يمهد أحمد رفعت صانع ألعاب الزمالك، لحزم حقائبه والرحيل عن قلعة ميت عقبة، خلال الفترة الجارية، بعد تلقيه عرضا خارجيا فى الساعات الماضية من قبل وكيل أعماله.

يأتى العرض الخارجى الذى بحث عنه رفعت فى الفترة الماضية بعد قيده فى قائمة الانتظار فى الزمالك، نتيجة عدم توصله لاتفاقا مع أندية الدورى الممتاز التى تفاوضت معه.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة