خالد صلاح

حلا شيحة: "بحب الرسم والرقص.. وسأقدم أدوار هادفة"

الأحد، 12 أغسطس 2018 12:26 ص
حلا شيحة: "بحب الرسم والرقص.. وسأقدم أدوار هادفة" برنامج "العاشرة مساء"
كتب محسن البديوى
إضافة تعليق

قالت الفنانة حلا شيحة، إنها تحب الرقص والرسم من صغرها، معقبة:" بحب أرقص وأرسم منذ صغرى وتعلمت الفن على يد والدى لأنه شىء جميل وأحرص على أن أقدم أدوارا جيدة وهادفة".

وأوضحت شيحة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "دريم"، قائلة:" الإسلام دين عظيم لكن للأسف الجماعات المتطرفة هى اللى بتكره الناس فيه وتلحق الأذى بهم"، مشددة على أنها لا تنتمى لأى جماعة، وارتدائها الحجاب لا يعنى دخولها عالم التطرف الدينى، ولكنه كان نابعًا من قناعات شخصية.

وأشارت إلى أن هناك عددا كبيرا من الناس نسبوا إليها كلامًا لا تعرفه، وفضلت عدم الرد لأنها تفكر الفترة القادمة فى الفن، وماذا ستقدم له، معقبة:"سعيدة بعودتى للفن لتقديم أدوار هادفة لأن البعض يرى أن هناك فنا حرامًا وفنًا هادفا.. ومصر طول عمرها أم الدنيا ويجب علينا ترجمة تاريخها وقيمتها فى أفلام ومسلسلات تعود بنا إلى الأخلاقيات والقيم الإيجابية الجميلة".

وأكدت أن الفن رسالة عظيمة ويمكن من خلاله التأثير فى وجدان وأخلاقيات الناس والمجتمع، مضيفة: "سأكون حريصة على أن أقدم أدوارًا هادفة والهجوم على لم يغضبنى لأن كل شخص حر فى رأيه، وبقول لكل المصريين أنا موجودة بينكم ومحدش يزعل من قرارى لأنه نابع عن قناعاتى وليس لأحد دخل فيه".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة